في عالم التكنولوجيا المتسارع، تُعتبر سامسونج واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، وفي عام 2023، تألقت سامسونج من جديد بإطلاقها لهاتف ذكي متوسط السعر يتميز بمواصفات مذهلة وأداء قوي، حيث تم تصميم هذا الهاتف ليكون الأفضل في فئته المتوسطة.

ونلقي في هذا التقرير الضوء على هذا الجهاز المثير.

اسم الهاتف الجديد هو "سامسونج جالاكسي A73"، يأتي بتصميم أنيق وجذاب مع إطار معدني وخلفية من الزجاج المقوى. ويتميز الهاتف بشاشة Super AMOLED Plus مقاس 6.7 بوصة تعرض الألوان بوضوح وحيوية.

كما يأتي بدقة عالية FHD+ (2400 × 1080 بكسل) لتوفير تجربة مشاهدة مثالية للمستخدمين.

ومن حيث الأداء، يعتمد جالاكسي A73 على معالج قوي من فئة Snapdragon 778G، الذي يوفر أداءً ممتازًا وقدرات متقدمة للهاتف.

ويتمتع الهاتف أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، مما يساعد على تشغيل التطبيقات بسلاسة وتعزيز أداء اللعب والمهام المتعددة.

بكاميرا 108 ميجابكسل..أفضل موبايل سامسونج على الإطلاق في 2023 برخص التراب 

وبالنسبة للتصوير، يتميز جالاكسي A73 بنظام كاميرا متطور يتألف من ثلاثة عدسات في الخلف، العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل تلتقط صورًا واضحة ومشرقة، بينما عدسة الزاوية الواسعة بدقة 12 ميجابكسل توفر إمكانية التقاط صور أوسع زاوية للمشاهد الواسعة، كما يتضمن الهاتف أيضًا عدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط التفاصيل الدقيقة من مسافة قريبة، بالإضافة إلى عدسة عمق بدقة 5 ميجابكسل. 

ومن بين الميزات الأخرى التي يقدمها جالاكسي A73، نجد البطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع، مما يضمن استخدامًا طويلًا للهاتف.

ويبلغ سعر الهاتف في مصر حوالي 18500 جنيه.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج تقنية الفيديو أرخص هاتف سامسونج

إقرأ أيضاً:

Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»

هاتف Realme.. قررت العلامة التجارية إطلاق هاتفها الجديد رسميا يوم الجمعة 28 يونيو 2024، وذلك بعد تسريب هاتف ريلمي Realme C61 أمس مع صوره ومواصفاته وأسعاره، فارتفعت مؤشرات البحث من قبل المواطنين عن سعر ومواصفات الهاتف.

موبايل جديد من Realme

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواصفات وسعر هاتف ريلمي، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها موقع الأسبوع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

هاتف Realme C61مواصفات هاتف ريلمي Realme C61

مقاوم الغبار والرش، ويأتي أيضًا مع "زجاج معزز" لشاشته، على الرغم من أنه لم يتم ذكر نوعه.

ومن المفترض أن يأتي Realme C61 بشاشة HD+، ومعالج Unisoc T612، و4/6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 128 جيجابايت من التخزين، وبطارية سعتها 5.000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي السريع بقوة 45 واط، وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل.

هاتف Realme C61سعر هاتف ريلمي Realme C61

سعر هاتف Realme C61 سيكون أقل من 10.000 روبية هندية أي ما يعادل حوالي 5700 جنيه مصري، وهو ما يبدو ملائمًا بالنظر إلى المواصفات المعروضة هنا.

اقرأ أيضاًهاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب

أحدث إصدارات شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 13 Pro

مقالات مشابهة

  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم
  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • موتورولا تكشف عن هاتفها المتطور الجديد (فيديو)
  • 7 أسباب وراء نفاد شحن بطارية الهاتف سريعًا.. تعرف عليها
  • «سامسونج» تتيح رؤى شاملة وتجارب استثنائية لتعزيز صحة المستخدمين
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • «سامسونج» تضيف 4 لغات أخرى إلى خدمة «جالاكسي إيه آي» هذا العام
  • تعرف على إحصائيات فيران توريس أمام ألبانيا
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • تعرف على مواصفات ومميزات هاتف oppo Reno 11