الثورة نت|

نظمت في عدد من مدارس مديريات محافظة صنعاء اليوم، وقفات طلابية إحتجاجية، تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأدان المشاركون في الوقفات التي نظمت في مديريات الحيمتين الداخلية والخارجية وسنحان وبني مطر وبلاد الروس وبني حشيش ومناخة والطيال وصنعاء الجديدة وهمدان وأرحب وجحانة وصعفان ، بمشاركة قيادات تربوية ، مجازر العدو الصهيوني المستمرة بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات بالجرائم الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

واستنكرت صمت الأنظمة العربية والإسلامية العميلة ، تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات وخذلان للقضية والشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعت البيانات كافة شعوب العالم إلى إدانة كل الجرائم والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ومعه أمريكا وبريطانيا بحق الأطفال والنساء في غزة وكافة المدن الفلسطينية، واتخاذ مواقف من أنظمتها للطالبة بوقف العدوان وإنهاء معاناة المواطنين في قطاع غزة.

كما دعت البيانات إلى المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية في الدول العربية والإسلامية كأقل واجب دعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • حشود جماهيرية في 14 ساحة بمحافظة الجوف انتصاراً لغزة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة بالضالع لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسله
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية