أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ساعات قليلة تفصل المغاربة عموما و الوداديين على وجه التحديد عن المقابلة التي ستمنح تأشيرة العبور إلى نهائي الدوري الأفريقي في نسخته الأولى، حيث سيكون ممثل المغرب على موعد مع مواجهة حراقة بالملعب الأولمبي "حمادي العقربي" أمام خصم عنيد اسمه الترجي الرياضي، برسم إياب هذه المسابقة القارية الجديدة.

ومن أجل وضع المتابعين أمام صورة واضحة بخصوص ما ينتظر الوداد بتونس، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الإطار الوطني والدولي السابق "مراد حديود"، قدم من خلاله قراءة تقنية لمقابلة الذهاب بـ"دونور"، حيث تطرق لبعض الأخطاء التي ارتكبها الفريق الأحمر، وقدم حلولا واقعية لتجاوز عقبة الترجي.

كما قدم "حديود" مجموعة من النصائح للاعبي الوداد، وكشف مكامن خلل الفريق التونسي، قبل أن يؤكد أن ممثل المغرب بوسعه بلوغ نهائي هذه المسابقة إذا ما أحسن استغلال هفوات يرتكبها الفريق المضيف.

ودافع "حديود" بشدة عن كل من "أحناش" والعميد "جبران"، بسبب الانتقادات التي وجهت إليهما سابقا، مشيرا إلى قفل المقابلة يكمن في خط الوسط، وهنا ألح على ضرورة الاعتماد على اللاعب "حيمود" لأسباب ذكرها بالتفصيل (الفيديو):

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

من أستراليا.. الكوميدي شرف السرجاني يوضح بعد ربط اسمه بأحداث الهروب الجماعي بالفنيدق(فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نفى الكوميدي المغربي "أشرف السرجاني"، خريج برنامج "ستاند آب"، والمقيم حاليا بأستراليا، أن تكون له أي علاقة بأحداث الهروب الجماعي التي كانت مدينة الفنيدق مسرحا لها خلال الأيام، مشيرا إلى أنه لم يكن أبدا على علم بتفاصيل وأهداف هذه العملية التي استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية بالمغرب.

جاء ذلك، عقب ربط اسم الكوميدي المغربي بدعوات الـ 15 من شتنبر الجاري، التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وهو ما نفاه الفنان "شرف السرجاني" جملة وتفصيلا من خلال تصريح خص به موقع "أخبارنا"، أكد من خلاله أنه بدوره توصل بالمعلومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في ذات السياق، قال "السرجاني": "توصلت بالمعلومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أحدثت ضجة كبرى"، وتابع قائلا: "كان موضوع الساعة حوالي 20 يوما قبل تاريخ الـ 15 من شهر شتنبر الجاري".

وشدد ذات المتحدث على أنه "لم يكن على علم بتفاصيل هذه العملية ولا بالجهات التي كانت تروج لها"، حيث قال في هذا الصدد: "لي فهمت أنها حملة شبابية الغرض منها المطالبة بالحقوق ديالهم والعيش الكريم والمساواة مع طبقة ولات كتخلع في المغرب اللي هي الطبقة الأرستقراطية البورجوازية".

كما أكد الكوميدي المغربي أنه لا يشجع على "الحريك"، لكنه في المقابل ليس ضد مطالبة الشباب المغربي بحقوقه، مشيرا إلى أنه مع الهجرة النظامية القانونية في حالة غياب الحقوق الأساسية والعيش الكريم، قبل أن يعبر عن إدانته لما وصفه بـ"قمع الشباب المطالب بحقوقه".

وفي ختام تصريحه لـ"أخبارنا"، تحدث "السرجاني" عن تجربة العيش في أستراليا التي قرر الاستقرار بها منذ أشهر، مشيرا إلى أنه يعيش في ظروف جيدة، وإن بلد الإقامة يوفر للجميع ظروف عيش كريمة شريطة احترام القوانين .. (الفيديو):

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • بودبوز :”سعيد بالانضمام إلى الفريق الأكثر تتويجا في الجزائر”
  • من أستراليا.. الكوميدي شرف السرجاني يوضح بعد ربط اسمه بأحداث الهروب الجماعي بالفنيدق(فيديو)
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • حركاتي يدعم لاعبي “سوسطارة” قبل موقعة الإياب أمام الملعب التونسي
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • فرحة لاعبي الهلال عقب الانتصار على الريان .. فيديو
  • خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025