بقلم: أياد السماوي ..

ماذا ستقولون لله يا أشرّ بلاء أبتلينا به ، يوم لا ظلّ إلا ظلّه ؟ وماذا ستقولون لرسوله محمد المصطفى وأنتم ترون بأم أعينكم أكبر وأبشع مجزرة للأطفال والنساء في التاريخ تجري في غزّة ؟ ألا ترون هذه المذابح التي تجري للأطفال والنساء والمدنيين في غزّة في كل دقيقة وكلّ ساعة ؟ أين هي ضمائركم وأين هي عروبتكم وأين هو إسلامكم مما يجري في غزّة ؟ وهل يعقل أنّ المروءة قد شّحت عندكم لهذه الدرجه المرعبة ؟ وأنعدمت فيكم الرجولة لهذا المستوى المخيف ؟ أيّ بشر يحمل مثقال ذرة مِن الإنسانية والرحمة لا يهبّ لنجدة أطفال ونساء غزّة ؟ هل بوليفيا التي قطعت علاقاتها يوم أمس مع إسرائيل بسبب استمرار هذه المذابح هي دولة عربية أو إسلامية ؟ وهل الرئيس الكولمبي جوستابو بيترو الذي وصف الهجمات في منشور على موقع إكس للتواصل الاجتماعي بأنها “مذبحة للشعب الفلسطيني ، هو عربي أو مسلم ؟ من أيّ طينة ومن أيّ نوع من البشر أنتم ؟ لماذا صمتت فتاواكم يا علماء المذهب الوهابي عن هذه المذابح ؟ ولماذا لا نسمع عن فتوى واحدة للجهاد في فلسطين كما فعلتم مع العراق حين دعوتم لجهاد الشيعة الرافضة ؟ ولماذ لا نسمع عن أيّ خنزير قذر من خنازيركم يريد أن يتغدى مع الرسول ويتعشى مع الفارق ويفطر مع ذو النورين ؟ شنو بطلتوا تردون حور العين وأنهار الخمر في الجنة ؟ أقسم بالله الذي لا إله إلا هو ، أنا خجل جدا من انتمائي للعروبة التي تنتمون إليها ، الحمد لله بعد ذرات الرمل والحصى أنّي شيعي ورافضي حتى النخاع ، والحمد لله حمدا كثيرا نحن الشيعة أنّ فينا مثل السيستاني والخامنئي ونصر الله وعبد الملك الحوثي ، والحمد لله بعدد نجوم السموات أننا من اتباع ولاية علي بن أبي طالب .

. والله أنّي لا أراكم إلا قردة وخنازير .. لعنكم الله لعنا وبيلا وسلّط عليكم عذاب الدنيا قبل الآخرة ..
في ٢ / ١١ / ٢٠٢٣

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

من هو جعفر قصير الذي اغتالته إسرائيل؟.. صهر حسن نصر الله

كشفت قناة القاهرة الإخبارية في تقرير خاص، نقلا عن مراسلها في دمشق، تفاصيل اغتيال حسن جعفر قصير منذ ساعات وهو صهر الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في غارة شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على منطقة المزة بالعاصمة السورية دمشق.

اغتيال حسن جعفر قصير

وقالت القاهرة الإخبارية إن الانفجار الذي استهدف حسن جعفر قصير كان عنيفًا، حيث استهدف بناءً سكنيا في حي المزة فيلات غربية على الأطراف الجنوبية للعاصمة السورية دمشق.

وأضافت أن الاستهداف  أسفر عن سقوط 3 شهداء وأكثر من 9 آخرين، بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان وفق حصيلة أولية لفريق الدفاع المدني والإسعاف والإطفاء في موقع الانفجار.

من هو حسن جعفر قيصر؟

وتقدم جريدة «الوطن» أبرز المعلومات المتاحة عن حسن جعفر قيصر صهر حسن نصر الله الذي اغتيل بدمشق منذ قليل في غارة إسرائيلية على منطقة المزة بالعاصمة السورية، في السطور القادمة:

حسن جعفر قيصر هو صهر حسن نصر الله، وشقيق القيادي في حزب الله محمد جعفر قصير والذي قُتل في غارة جوية إسرائيلية الثلاثاء الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال فهو قائد الوحدة 4400 في حزب الله، وهي المسئولة عن توصيل الأسلحة والمعدات القتالية إلى الحزب.

وبحسب المعلومات المتداولة فقد تم رصد موقع حسن جعفر من خلال شقته التي كان يتردد عليها قيادات حزب الله.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • من هو جعفر قصير الذي اغتالته إسرائيل؟.. صهر حسن نصر الله
  • لو سألت الملايين من السودانيين لماذا ومنذ اللحظة الاولى للحرب وقفتم مع الجيش؟
  • مجاهدو المقاومة الإسلامية للسيد نصرالله: قد أديت الأمانة ونقسم بأننا والله على عهدنا ماضون
  • بعد اعتمادها من الجبلاية.. إرسال أسماء الحكام الدوليين إلى الاتحادين الأفريقي والدولي
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • تزامنا مع اغتيال نصر الله.. كيف يصلي الشيعة صلاة الجنازة بشكل مختلف عن السنة؟
  • الكشف عن القيادي الذي سيحرر صنعاء قريباً
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • الحكيم: والله مندمجين مع ناس المشتركة وقاعدين نخطط لي السودان خالي من الجنجويد