شهدت الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم تراجعًا نوعًا ما، خلال الساعات القليلة الماضية، لينتقل على الفور إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، للاطمئنان على حالته الصحية.

صبري عبد المنعم يتحدث عن حالته الصحية

وقال الفنان صبري عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّه خضع لبعض الفحوصات والتحاليل اللازمة، للوقوف على تفاصيل الحالة الصحية، فيما نصحه الفريق الطبي المعالج له بالراحة والهدوء، متابعًا «ذهبت إلى المستشفى للاطمئنان على حالتي الصحية، أحمد الله على كل حال».

جراحة صبري عبد المنعم في القلب

وكان الفنان صبري عبد المنعم قد خضع لجراحة دقيقة في القلب، في شهر فبراير الماضي، حيث قضى بالمستشفى عدة أيام، ليعود بعدها لاستئنتاف نشاطه الفني، فيما شارك في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسلين دفعة واحدة، وهما: «ضرب نار» بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، و«سره الباتع» لـ أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني، وإخراج خالد يوسف، في أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.

مسلسل «سره الباتع» شارك في بطولته أكثر من 60 ممثلا من مختلف الأجيال؛ أبرزهم ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض وخالد سرحان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صبري عبدالمنعم الفنان صبري عبدالمنعم صبري عبد المنعم صبری عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس" أمس

يواصل الفنان أحمد فهمي الحفاظ على تصدره المركز الثالث في شباك التذاكر، ضمن منافسة قوية بموسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وحقق الفيلم أمس إيرادات وصلت إلى 346،764 ألف جنيهًا.

أحداث عصابة الماكس


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية

 

أبطال عصابة الماكس
 


فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.

أحدث أعمال أحمد فهمي 
 


ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

مقالات مشابهة

  • عملية جراحية لمدة 8 ساعات.. آخر تطورات الحالة الصحية لعضو الزمالك أحمد سليمان  
  • الزمالك يكشف تطورات الحاله الصحيه لأحمد سليمان
  • تطورات الحالة الصحية للفنان رضا إدريس
  • محامي أحمد رفعت يكشف آخر تطورات التحقيقات
  • آخر تطورات حالة أحمد سليمان الصحية.. محتاج تبرع بالدم
  • حسين فهمي يكشف أسباب انضمامه إلى “تيك توك”
  • تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس" أمس
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. هل الحزن بيكسر القلب؟ الدكتور مجدي يعقوب يُجيب
  • بايدن يؤكد مواصلته السباق الرئاسي وسط قلق متزايد بشأن حالته الصحية