الراي:
2024-07-08@09:22:10 GMT

برشلونة ينتظر عودة بيدري

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

من المنتظر أن يستعيد برشلونة خدمات لاعب الوسط بيدري خلال مواجهة ريال سوسييداد في الدوري الإسباني لكرة القدم، السبت، بعد أن غاب عن الملاعب لمدة 71 يوماً بسبب الإصابة.
وبحسب صحيفة «أس» الإسبانية، فإن بيدري (20 عاماً)، يستعد للعودة الى صفوف الفريق ليُنهي فترة غياب عن الملاعب منذ تعرّضه للإصابة خلال التدريبات في 24 أغسطس الماضي.


وكان اللاعب اقترب من العودة في مباريات سابقة أمام كل من أتلتيك بلباو في الدوري وشاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.
ومنذ انضمامه إلى برشلونة قادماً من لاس بالماس في موسم 2021-2022، تعرّض لاعب الوسط لإصابات عدة، ما أدى الى غيابه عن 68 مباراة خلال عام واحد، حيث كان النادي الكاتالوني يُعلّق آمالاً كبيرة عليه ضمن تشكيلة من اللاعبين الشباب ليشكّلوا مستقبل الفريق.
ومن بين الإصابات السبع التي تعرّض لها بيدري منذ وصوله إلى «كامب نو»، 5 منها كانت في الفخذ، وواحدة بسبب فيروس «كورونا» وأخرى عضلية.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار كروس

قبل لاعب خط وسط منتخب إسبانيا لكرة القدم ، بيدرو غونزاليس لوبيث، الشهير بـ"بيدري"، اعتذار نجم خط وسط منتخب ألمانيا المعتزل حديثا، توني كروس، بعد أن أنهى الأخير مشاركة بيدري في ما تبقى من مباريات في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

واستبعد بيدري من المشاركة في باقي مباريات يورو 2024k السبت الماضي، بعد إصابة مني بها في ركبته اليسرى تعرض لها خلال مواجهة تحدي قوي من كروس في الدقيقة السادسة من المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا في ربع النهائي على ألمانيا في اليوم السابق.

واعتذر كروس علنا لبيدري في منشور له عبر إنستغرام، وشكر لاعب خط الوسط الإسباني، اللاعب الألماني (34 عاما) الذي كان يلعب ما تبين بعد ذلك أنها كانت مباراته الأخيرة.

وكتب بيدري (21 عاما) عبر وسائل التواصل الاجتماعي: ”شكرا لرسالتك توني كروس.. هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء تحدث، مسيرتك المهنية وسجلك سيبقيان للأبد”.

وخرج بيدري من الملعب في الدقيقة الثامنة من مباراة الجمعة، التي انتهت بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف، بفضل هدف الفوز الذي أحرزه نجم وسط بوروسيا دورتموند ميكل ميرينو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، الذي صنعه داني أولمو، بديل بيدري، صانع هدف إسبانيا الأول في المباراة.

وسيبقى بيدري مع المنتخب الإسباني حتى نهاية البطولة، في مباراة نصف النهائي، الثلاثاء، أمام فرنسا والمباراة النهائية بعد خمسة أيام، أمام الفائز من مباراة إنكلترا وهولندا، في حال وصول إسبانيا للنهائي.

وكتب بيدري: "أتيت لألمانيا من أجل يورو 2024، وسأبقى هنا حتى النهاية، لأن الحلم مستمر دون شك، هذا الأسبوع وقت التشجيع والمساهمة بطريقة أخرى مع هذه الأسرة العظيمة، إسبانيا، دعمهم ودعمكم جميعا أمر لا يصدق، لقد مرت اللحظة الأصعب وبدأت رحلة التعافي بالفعل، كي اعود بكامل قوتي قريبا مع برشلونة”.

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار كروس
  • بيدري يقبل اعتذار كروس بعد أن تسبب له في إصابة قوية باليورو
  • اشتباك بين لاعبي برشلونة رافينيا وأراخو خلال مباراة البرازيل والأوروغواي
  • صدمة كبرى.. تحديد مدة غياب بيدري عن الملاعب
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • بيدري يغيب حتى نهاية بطولة أوروبا بسبب إصابة في الركبة
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • داني أولمو: "الروح" سبب فوز إسبانيا على ألمانيا وأتمنى عودة بيدري سريعا
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني