دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، فاعليات الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية لدي الشباب بمحافظة الدقهلية تحت شعار "شارك- الكلمة كلمتك" والتي تنفذها الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالمحافظات المصرية.

حضر الاحتفالية المهندس ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ، والدكتوره آيه فوزي فتي عضو مجلس النواب، والدكتور رأفت صبحي رئيس قطاع الجلسات بمجلس النواب، والدكتوره مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية، والدكتوره مني جوده رئيس ادارة البرلمان والتعليم المدني وممثلي الادارات الرياضية واتحاد شباب تحيا مصر وجمع كبير من الشباب والفتيات ابناء الدقهلية.

 

وأكد مختار، ان الشباب هم عصب الدولة المصرية وشركاء فاعلين في بنائه وتنميته وتحقيق النهوض والاستقرار من خلال مشاركتهم في كافة المجالات بالمجتمع واوضح محافظ الدقهلية انه لابد ان يتعرف الشباب اولا علي ما قدمته الدولة المصرية لمواطنيها في الدقهلية علي مدار السنوات الماضية ومن خلال عرض بريزنتيشن شامل استعرض "مختار" جهود الدولة المصرية المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال ال9 سنوات الماضية والتي استهدفت تقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين، واشار "مختار" ان من أولي أولويات الرئيس السيسي والتي يؤكد عليها دائما هو بناء الإنسان المصري من خلال توفير كافة الخدمات له وفي مقدمتها الصحة والتعليم والبيئة.. 

واضاف مختار، ان الشباب عليهم  دور مجتمعي لنقل ما ماشهدوه من انجازات كبيرة علي ارض الدقهلية خلال السنوات الماضية وما تقوم به الدوله من مشروعات مستقبلية ووجه "مختار للشباب" عليكم واجب وطني في المشاركة والتوعية بالحقائق التي تدور والانتباه لما يحاك بالوطن من مؤامرات الهدف منها النيل من أمن واستقرار مصر، 

وقال إن الدولة أنفقت 168 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالدقهلية منذ تولي فخامة الرئيس السيسي منصب رئيس الجمهورية حتي الآن مشيرا  الي ان ما تم إنفاقه بالدقهلية علي كافة القطاعات الخدمية خلال 9 سنوات يعادل ما تم إنفاقه عليها منذ تاريخ انشائها عام 1960.. 

ووجه مختار، الشكري والتقديري للسيد وزير الشباب والرياضة علي انطلاق الحملة القومية للمشاركة السياسية لدي شباب الدقهلية اليوم من داخل ديوان عام المحافظة للتوعية بالمشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية 2024م..

وكان محافظ الدقهلية خلال اعمال اعمال تدشين الحملة المذكورة قد كرم عددا من ممثلي اتحاد شباب تحيا مصر وأحد الفرق الفائزة بمركز متقدم علي مستوي الجمهورية وفي نهاية الاحتفالية قدمت وكيل وزارة الشباب والرياضة درع المديرية لمحافظ الدقهلية تقديرا لدعمه المستمر لكافة انشطة وفاعليات مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية في كافة المجالات الشبابية والرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالمحافظات الشباب والرياضة محافظة الدقهلية أبناء الدقهلية الصحة والتعليم السنوات الماضية الشباب والریاضة محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

لقاء بين بعثة الجامعة العربية ووزارة الخارجية لتعزيز الديمقراطية في تونس

في إطار التحضيرات للانتخابات الرئاسية المقررة في تونس، يبرز دور المراقبة الدولية كعنصر أساسي في تعزيز الشفافية والمصداقية.

 وفي هذا الاطار جاء اللقاء بين  السفير د. حسين الهنداوي، رئيس بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات، وكاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية، ليعكس التزام الجامعة العربية بدعم المسار الديمقراطي في تونس.

 لقاء مثمر 

التقى السيد السفير د. حسين الهنداوي، الأمين العام المساعد ورئيس بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية في تونس، بالسيد محمد بن عياد كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، في مقر وزارة الخارجية التونسية.

وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة

تناول اللقاء الإجراءات والاستعدادات التي قامت بها وزارة الخارجية في دعم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، لضمان نجاح عملية تصويت الناخبين التونسيين في الخارج خلال الأيام الثلاثة من 4 إلى 6 أكتوبر 2024. 

أهمية الملاحظة الدولية

خلال اللقاء، نقل السفير الهنداوي تحيات  الأمين العام إلى  وزير الخارجية، مشدداً على حرص الجامعة العربية على دعم مسيرة الديمقراطية في تونس من خلال المشاركة الفعالة في هذا الاستحقاق الانتخابي. وأشاد بالجهود المبذولة والتنسيق بين المؤسسات المعنية، مما يعكس التزام تونس بتعزيز حقوق مواطنيها في الخارج.

وزير الزراعة يكشف عن قروض مدعمة وميسرة لدعم الزراعات المختلفة (فيديو)

من جانبه، أكد كاتب الدولة محمد بن عياد على الدور الهام الذي تلعبه الملاحظة الدولية في تعزيز المصداقية خلال العملية الانتخابية، مشيراً إلى أن هذا الدور يعدّ ضرورياً لدعم الشفافية وضمان نزاهة الانتخابات.

تتجه الأنظار إلى تونس في الأيام المقبلة، حيث يمثل هذا الاستحقاق الانتخابي فرصة جديدة لتعزيز الديمقراطية والمشاركة السياسية، وسط التزام كبير من الجهات المعنية لضمان نجاح هذه العملية.

مقالات مشابهة

  • ورش تفاعلية لتعزيز التلاحم الأسري
  • لقاء بين بعثة الجامعة العربية ووزارة الخارجية لتعزيز الديمقراطية في تونس
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد أمانة اتحاد القبائل والعائلات المصرية
  • مدبولي: نحتاج إلى القامات الفكرية الكبيرة لتعزيز مصالح الدولة المصرية
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • أستاذ اقتصاد: الدولة تحفز القطاع الخاص على المشاركة في الاستثمار الحكومي
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • "دور المجتمع المدني في تعزيز المشاركة".. ندوة بمكتبة الإسكندرية