بوابة الفجر:
2024-07-03@21:08:28 GMT

بيلينجهام يكشف سبب تألقه السريع مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

كشف النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني سبب تألقه السريع مع النادي الملكي منذ الانتقال إليه.

وقال بيلينجهام في تصريحات نقلتها قناة ريال مدريد: "في البداية، لم أحب كرة القدم على الإطلاق، أعلم أنه من الجنون تذكر اليوم الأول لي في التدريب، أعتقدت أنني سأصاب بالجنون عندما كنت صغيرًا، ذهبت للتدريبات وقطفت الزهور وصنعت قلادات، وأعطيتها لأمي التي كانت على مدرجات الملعب".

وأكد:" أخذني والدي إلى التدريب، وقال لي إذا أردت أن يكون لك شخصية قوية في الملعب فليكن ذلك، حبي لكرة القدم يأتي من المنافسة، ولكي أكون صادقًا، فقد كنت دائمًا تنافسيًا للغاية، وعندما كبرت واجهت بعض المشاكل".

ريال مدريد يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي 2024 رسميًا.. ريال مدريد يعلق تجديد عقد فينيسيوس جونيور

وأوضح:" في بعض الأحيان كنت أرفض مصافحة اللاعبين، لقد تعلمت بالطريقة الصعبة أنه يجب عليك أن تكون محترمًا، لكن المنافسة هي التي علمتني حقًا أن أحب هذه الرياضة".

وتابع: "بعض الناس يضعون أهدافًا محددة، كنت أقول لنفسي دائمًا أن ذلك ضروري كل يوم، أن أقدم أفضل ما لدي، سواء في التدريب أو في الملعب أو أثناء فترة الراحة، لو قال لي أحد في ذلك الوقت أنني سأقضي ثلاث سنوات في ألمانيا، قبل أن أذهب إلى إسبانيا دون أن ألعب في البريميرليج كنت سأصاب بالصدمة".

وأردف: "زملائي في الفريق رائعين ويساعدونني دائمًا على التكييف، أريد فقط أن أكون قادرًا على اللعب، أعتقد أن هذا جزء من كرة القدم، خاصة في الوقت الحالي مع وجود العديد من المواهب الشابة".

وأتم:" أريد أن يلاحظ الناس أدائي الحالي، إذا لعبت جيدًا وأنت صغير، الناس يفكرون فقط فيما ستصبح عليه في المستقبل، اليوم ألعب بمستوى جيد، لا أحب أن يتحدث الناس دائمًا عن عمري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي المواهب الشابة فينيسيوس جونيور نادي ريال مدريد الإسباني صفقات الميركاتو الصيفي بيلينجهام جود بيلينجهام ریال مدرید دائم ا

إقرأ أيضاً:

مبابي يخضع لعملية جراحية

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يتابع عن كثب موقف كيليان مبابي خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا.

قالت الصحيفة إنه عقب إصابة الوافد الجديد إلى سانتياغو برنابيو خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في يورو 2024، يشعر النادي الإسباني بقلق كبير خوفًا من تفاقم الإصابة.

مبابي يخضع لعملية جراحية نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه ليست زوجته.. "الفجر الرياضي" يكشف حقيقة منشور زوجة حسام حسن


وأوضحت "تصريحات كيليان مبابي التي أدلى بها قبل مواجهة بلجيكا في دور 16 بأنه يكره اللعب مرتديًا قناعًا على وجهه، هي مجرد هراء".

وأضافت "اللاعب القادم من باريس سان جيرمان يعلم تمامًا أنه كان من الممكن أن يغادر البطولة عقب إصابته بكسر في الأنف، بينما يعد اللعب مرتديًا القناع مجرد حل مؤقت".

وواصلت "من المقرر أن يخضع مبابي لعملية جراحية في أنفه، فور انتهاء مشاركته في البطولة القارية، حتى يصبح جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد في الموسم المقبل دون أي مشاكل".

مقالات مشابهة

  • "يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بسبب إشارته للجماهير في بطولة اليورو.. بيلينجهام يواجه إحتمال الإيقاف
  • رونالدو يكشف سبب بكائه بلقاء البرتغال وسلوفينيا.. ويؤكد إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام على أرض الملعب أمر لا يصدق