حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الحضور في المقصورة الرئيسية من ستاد القاهرة الدولي، وذلك لمتابعة أجواء مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.

ويحضر المباراة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، وكذلك رئيس فريق صن داونز الجنوب أفريقي، لمتابعة المباراة المرتقبة.

كولر يجازف بنجمه "العائد" ويعلن الحرب على صن داونز بتشكيل هجومي كيميتش يحدد وجهته المقبلة في حالة رحيله عن بايرن ميونيخ

ويشهد ستاد القاهرة حضور 50 ألف مشجع لمؤازرة في الأهلي في مباراة اليوم أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي بين فريق الأهلي ونظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الثامنة من مساء اليوم.

يذكر أن فريق الأهلي تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب أمام فريق صن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا عصر السبت الماضي بهدف نظيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة النادى الاهلى صن داونز محمود الخطيب ستاد القاهرة وزير الرياضة حضور 50 ألف مشجع المقصورة الرئيسية إدارة النادي الأهلي مباراة الاهلي وصن داونز الجنوب افريقي صن داونز الجنوب أفریقی فریق صن داونز

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • مدرجات ستاد القاهرة خالية قبل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا «صور»
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية