حمّل المحلل السياسي فيصل الشريف حكومة الدبيبة مسؤولية ما حدث في غريان، مرجعا السبب إلى أنها لم توفر ما يلزم لمديريات الأمن لتقوم بمهامها على أكمل وجه.

وقال الشريف في مقابلة تلفزيونية إن عدم قيام الدبيبة بمسؤوليته هو ما أوصل غريان إلى ما هي فيه، ولكن أمثال عادل دعاب لا يمكن أن يكونوا بديلاً عن الأجهزة الأمنية التابعة للدولة.

وأضاف: “دخول عادل دعاب بتلك الطريقة قلب المدينة، وتسبب في فوضى عارمة، وسقوط قتلى، وكلنا في خندق واحد، ويجب أن تكون قناعاتنا بعيدا عن الانتماءات للمدن، والبعض يحاول أن يجرنا لمستنقع الصراعات والسلاح”.

واستكمل الشريف: “إذا كنا نريد حكم العائلة، فلماذا قمنا بثورة فبراير، ولماذا دُفعت كل هذه الأثمان الباهظة، وأنا مع وجهة نظر إسقاط حكم العائلة، ونصل بعدها إلى انتخابات تستطيع أن تأتينا بأشخاص يقودون”.

 

الوسومالدبيبة ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الدبيبة ليبيا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يصل إلى إستونيا في زيارة رسمية

وصل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله إلى تالين (عاصمة جمهورية إستونيا)، اليوم، في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره الأميركي أوضاع المنطقة

وفي وقت سابق، تلقى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، اتصالًا هاتفيًا من نظيره الأميركي، أنتوني بلينكن، إذ جرى في أثناء الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة على غرار الحرب في قطاع غزة، واليمن، والسودان.

وكان الأمير فيصل بن فرحان قد بحث في وقت سابق مع بلينكن سبل دعم الجهود الرامية إلى وقف تصعيد العمليات العسكرية في غزة ومحيطها، بالإضافة إلى الجهود المبذولة تجاه إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية، بما يمنع تفاقم الأزمة الإنسانية.

إلى ذلك، أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، أهمية تنفيذ القرارات الصادرة مؤخرًا من مجلس الأمن الدولي، بشأن مقترح الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، قائلًا: تجدد السعودية دعوتها للمجتمع الدولي بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية، لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من الحصول على حقوقه المشروعة، وليتحقق السلام الشامل والعادل والدائم.

 

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • وزير الخارجية يصل إلى إستونيا في زيارة رسمية
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • كوبا.. "دودة مضادة للثورة" بين "ماشية" العائلة واستخبارات الولايات المتحدة المركزية!
  • نقيب الإعلاميين: الحكومة الجديدة تتحمل مسئولية البحث عن حلول غير تقليدية للتحديات
  • ارتفاع مبيعات التسوق عبر الإنترنت في كوريا 7.7% في “شهر العائلة”
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى فيصل دون إصابات
  • إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟
  • ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو
  • مسؤول في حكومة الدبيبة: العمّات والخالات سبب من أسباب الفشل