عدن الغد:
2024-09-07@18:18:54 GMT

نائب وزير الإعلام يطلع على سير العمل في إذاعة سيئون

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

نائب وزير الإعلام يطلع على سير العمل في إذاعة سيئون

(عدن الغد)خاص:

اطلع نائب وزير الإعلام  حسين باسليم، اليوم، على سير العمل والأنشطة والبرامج التي تقدمها إذاعة سيئون، ومواكبتها للفعاليات الوطنية.

واستمع نائب وزير الإعلام، ومعه مدير عام مكتب وزارة الاعلام بوادي وصحراء حضرموت رشيد العامري، من المدير العام لإذاعة سيئون هدار الهدار ، إلى شرح مفصل عن سير العمل بالإذاعة وما تقدمه من محتوى برامجي واخباري، والفعاليات العلمية والثقافية والتراثية والفنية التي نظمتها الإذاعة خلال الأسابيع الماضية ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي والملتقى الإعلامي الذي سيعقد صباح الغد الخميس.

وأشاد نائب وزير الإعلام، بجهود قيادة الإذاعة و طاقم العمل بإذاعة سيئون في تقديم المحتوى البرامجي الهادف ومساهمة الإذاعة في نقلها لمختلف المناشط ورسالتها التنويرية والتوعوية في المجتمع.

وطاف نائب وزير الإعلام، بمكاتب الإذاعة وتعرف على طبيعة الاعمال اليومية، كما زار الادارة الهندسية والفنية واستمع من نائب مدير الإدارة الهندسية والفنية بمحافظة حضرموت خميس سعدان، الى شرح مفصل عن طبيعة العمل في الإدارة و الجوانب الفنية بمحطات الإرسال و مساحة الارسال الاذاعي والصعوبات التي تواجههم.

هذا واستضاف برنامج صبحكم الله بالخير، نائب وزير الاعلام حسين باسليم حيث عبر في اللقاء عن سعادته لزيارة اذاعة سيئون ومشاركته الإذاعة احتفالاتها بذكرى تأسيسها الخمسين.




 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نائب وزیر الإعلام

إقرأ أيضاً:

“الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة

الوطن| رصد

أكد نائب رئيس الحكومة سالم الزادمة، خلال لقائه مع المدير التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون سحاب سبها إدريس احميد، على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة.

وأثنى الزادمة على ما تقدّمه شبكة سحاب من أعمال إعلامية جادة تمس المواطن، ومواكبتها المستمرة للنهضة التنموية، التي تقوم بها الحكومة في مناطق الجنوب.

من جهته قدم المدير التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون سحاب، تعريفاً بالدور والمهام الإعلامية التي تقدّمها الشبكة الإعلامية بالجنوب الليبي، ومواكبة نشاطات الحكومة الليبية بالمنطقة الجنوبية، من خلال البرامج الهادفة التي تقدمها عبر أدواتها الإعلامية.

وقدّم احميد شكره للزادمة، على اهتمامه بالمؤسسة الإعلامية، وأن الإهتمام يعد حافزاً للشبكة ومراسلوها للمزيد من العطاء، وبذل الجهد لتقديم إعلام وطني يخدم الوطن والمواطن.

الوسومالاعلام سالم الزادمة قضايا المجتمع ليبيا

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي
  • سيئون.. دورة تدريبية حول “الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في مجال العمل الإنساني
  • برئاسة منصور بن زايد.. “الوزاري للتنمية” يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • برئاسة منصور بن زايد.. «الوزاري للتنمية» يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • “الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة
  • الوزاري للتنمية برئاسة منصور بن زايد.. يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • “الوزاري للتنمية” برئاسة منصور بن زايد .. يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • وزير الثقافة: عودة الفعاليات المتوقفة ورؤى جديدة لتنظيم المهرجانات
  • عملية اغتيال جديدة في إيران