الجديد برس:

نشرت كتائب القسام على حسابها الرسمي في تليغرام، مشاهد تعرض لأول مرة لطوربيد “العاصف” الموجه محلي الصنع، بعدما دخل الخدمة لأول مرة في معركة “طوفان الأقصى”.

وجاء ذلك بعد كلمة للناطق العسكري باسم كتائب “القسام” أبو عبيدة، مساء الثلاثاء، حيث كشف لأول مرة عن استخدام طوربيد “العاصف” خلال عملية “طوفان الأقصى” التي تخوضها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل غاراته بشكل مكثف ومتواصل على قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة إن طوربيد “العاصف” استخدمه “سلاح البحرية في كتائب القسام لتوجيه عدد من الهجمات ضد أهداف بحرية خلال الأيام الماضية قبالة سواحل قطاع غزة بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد الذي دخل الخدمة لأول مرة”.

وأضاف أبو عبيدة: “استخدمنا طوربيد العاصف الموجه ضد الأهداف البحرية للمرة الأولى في هذه المعركة.. عملياتنا الدفاعية متواصلة وما زالت في بدايتها، ولا يزال في جعبتنا الكثير، وغزة ستكون مقبرة للغزاة”.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/11/فيديو-لطوربيد-العاصف-الذي-كشف-عنه-أبو-عبيدة-واستخدمته-كتائب-القسام-لأول-مرة-في-طوفان-الأقصى.mp4

 

وفي الكلمة نفسها، قال أبو عبيدة، إن العدو الإسرائيلي بدأ عدة مناورات برية في محاور مختلفة، في قطاع غزة، مشيراً إلى أن الاحتلال اعتمد في مناوراته البحرية على الأرض المحروقة وتمهيد الطريق بالنار وقصف المناطق المأهولة بالسكان، وذلك من خلال الغارات الكثيفة خلال الفترة القليلة الماضية.

الناطق العسكري قال كذلك في خطابه، إنه وبمجرد وصول قوات العدو الإسرائيلي إلى نقاط التماس مع عناصر المقاومة الفلسطينية، عملت قوات المقاومة على التصدي للعدوان الإسرائيلي وبشكل مدروس خلال الأيام الماضية، وما زال المجاهدين يخوضون مواجهات ضارية واشتباكات مباشرة مع قوات العدو.

وكشف الناطق باسم “القسام” مساء أمس، أن المقاومة استطاعت تدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن بقذائف الياسين عالية الدقة، بالإضافة إلى نجاح قوات المقاومة في التسلل والالتفاف وراء قوات العدو في مناطق الحشد والتجمع والتقدم، واستطاعت المقاومة قتل وإصابة العديد من قوات العدو في هذه النقاط.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: کتائب القسام طوفان الأقصى قوات العدو أبو عبیدة لأول مرة

إقرأ أيضاً:

كتائب الأقصى تعرض مشاهد قصف العدو في محور نتساريم بالصواريخ

عرضت الإعلام العسكري التابع لكتائب الأقصى، مشاهد من قصف قوات العدو في محور "نتساريم" برشقة صاروخية عيار "107"ملم .

مشاهد قصف العدو في محور نتساريم بالصواريخمشاهد قصف العدو في محور نتساريم بالصواريخمشاهد قصف العدو في محور نتساريم بالصواريخرعب المخيمات من المسافة صفر 

كما عرضت سرايا القدس في الضفة الغربية، مشاهد من المعارك الضارية التي نفذها مجاهدوها خلال معركة رعب المخيمات، ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي.

 

رعب المخيماترعب المخيماترعب المخيماترعب المخيمات

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: العملية النوعية اليمنية نقلة مهمة في مسار "طوفان الأقصى"
  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مفاعيل معركة “طوفان الأقصى”
  • أبو عبيدة: صاروخ اليمن سيكون له مفاعيل مهمة في مسار معركة "طوفان الأقصى"
  • حزب الله يدُك مقر كتائب ‏المدرعات في ثكنة “راوية” وموقعي المالكية والمطلة
  • “القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • كتائب الأقصى تعرض مشاهد قصف العدو في محور نتساريم بالصواريخ
  • “القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو الصهيوني خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • في ظلال طوفان الأقصى “117”
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية الصليف بالحديدة
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة