بوابة الوفد:
2024-09-30@19:17:41 GMT

جماهير الأهلي تُدعم فلسطين من المدرجات "صور"

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

رفع جمهور الأهلي لافتات دعمه لفلسطين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه أمام صن داونز الجنوب افريقي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي الدوري الأفريقي لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

 

وهتفت جماهير الأهلي لفلسطين فى مدرجات استاد القاهرة الدولى دعماً لهم ضد القصف الذى يتعرضون له من قبل الاحتلال، وذلك قبل انطلاق المواجهة التى تجمع بين المارد الأحمر صن داونز.

987 4758 12

ويدخل الأهلي  لقاء صن داونز، متسلحًا بجماهير القلعة الحمراء بهدف التأهل لنهائي الدوري الأفريقي، ويحتاج الأحمر من تسجيل هدفين لضمان التأهل لنهائي الدوري الأفريقي لملاقاة الفائز بين من الوداد المغربي  والترجي التونسي.

 

ومن المقرر أن يتواجد ما يقرب من 50 ألف مشجع من جماهير الأهلي في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي المرتقب، وتسعى جماهير الأهلي تلعب دور اللاعب رقم 12 أن الجماهير ولديها دور مهم ومؤثر مع الفريق خلال اللقاء بجانب إعلاء التشجيع والمؤازرة من الدقيقة الأولى حتى إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

 

 

قائمة الاهلي  لمواجهة صن داونز

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

في خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو.

في الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست - صلاح محسن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمهور الأهلى الأهلى فلسطين المدرجات صن داونز الوداد المغربى جماهیر الأهلی صن داونز

إقرأ أيضاً:

بركان غضب جماهير الأهلي ينفجر في وجه الإدارة و3 لاعبين بعد خسارة السوبر

حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير النادي الأهلي بعد الهزيمة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك بركلات الترجيح، مساء الجمعة، على أرضية ملعب المملكة آرينا في الرياض.

وعبرت جماهير الأهلي عن غضبها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشنت هجومًا شرسًا على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بالإضافة إلى بعض نجوم الفريق، كما نال المدرب مارسيل كولر جانب من الهجوم الجماهيري.

جماهير الأهلي تهاجم الإدارة بسبب الصفقات

واتهمت جماهير الأهلي مجلس الإدارة بعدم دعم صفوف الفريق بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي حتى الآن رغم رحيل عدد من لاعبي الفريق، كما طالب بعودة منصب مدير الكرة خاصة بعد حالة الغرور والتعالي التي ظهر عليها بعض اللاعبين خلال المباراة.

نهاية المباراة pic.twitter.com/Nf0O4h3ha1

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 27, 2024

وهاجمت جماهير الأهلي الثلاثي إمام عاشور ورامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد بعد الهزيمة أمام الزمالك، والهجوم على الأول بسبب المستوى المتواضع الذي يظهر عليه مع الفريق في المباريات الأخيرة ودخوله في العديد من الأزمات خارج الملعب مؤخرًا.

احتفال ربيعة وعبد الواحد يُغضب جماهير الأهلي

أما الثنائي رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد فكان الغضب منهما بسبب طريقة الاحتفال التي قاما بها بعد تسجيل ركلتي الترجيح أمام الزمالك، والتي قال البعض إنها توضح حالة الغرور والثقة الزائدة التي كان عليها اللاعبين خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي.

رامي ربيعه كابتن الفريق وبقاله 13 سنه في الاهلي بدل ما يعلم اللاعيبه احترام المنافس لحد صافرة النهاية لا بيحفل في اكتر وقت عصيب عشان اللاعيبه تقلده ويحمس المنافس اكتر pic.twitter.com/smgzbsPohx

— Trend Ahlawy _ تريند أهلاوي (@Trend_Ahlawy) September 27, 2024

كما انتقدت جماهير الأهلي طريقة اللعب التي اعتمد عليها السويسري مارسيل كولر أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، والتي منحت الفارس الأبيض السيطرة على مجريات اللعب أغلب أوقات المباراة، بالإضافة إلى التبديلات التي أجراها المدرب ولم تغير في شكل الفريق داخل الملعب.

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • بركان غضب جماهير الأهلي ينفجر في وجه الإدارة و3 لاعبين بعد خسارة السوبر
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • الزمالك يقهر الأهلي ويتوج بطلا للسوبر الأفريقي للمرة الخامسة
  • السوبر الأفريقي.. قمة الأهلي والزمالك تذهب إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب
  • السوبر الأفريقي.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك في مرمى الأهلي