أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في منطقة البدرشين، لجلسة الدور الثالث من شهر نوفمبر.

محاكمة ربة منزل وعشيقها

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 8228 لسنة 2023 جنايات البدرشين والمقيدة برقم 2805 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، أن المتهمين «دينا. ع» 22 سنة ربة منزل وعشيقها «محمد.

ع» (23 سنة) عامل، قاما بقتل محمد عبد النبي للتخلص منه والاستيلاء على أمواله بعد وفاته.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين جمعتهم علاقة غير شرعية، قررا على إثرها التخلص من زوجها للعيش في أمان واستقرار وخططا لذلك بأن فتحت المتهمة باب المسكن لعشيقها عقب مغادرة زوجها لمباشرة أعماله، فتمكن من الدخول حجرة نومه وضربه بماسورة حديدية وعندما قاوم تدخلت المتهمة وحقنته بفمه بالعقار المهدئ لأضعاف مقاومته، وأحدثوا به إصابات أودت بحياته.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضاًوزير العدل يعلن تشغيل 12 مركزًا لتقديم خدمات التوثيق المتنقلة

مقتل 15 جنديا إسرائيليا منذ بدء الهجوم البري على غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل منطقة البدرشين محكمة جنايات جنوب الجيزة قتل زوجها محاكمة ربة منزل وعشيقها ربة منزل

إقرأ أيضاً:

بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة متهم بقتل "منجد" في المعادي، لجلسة الشهر المقبل للحكم بعد إحالة المتهم لفضيلة المفتي لإبداء رأيه في إعدامه.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 12126 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهم شك في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجته، فقرر التخلص منه فأقبل على قتله والتخلص منه.

ودارت أحداث الجريمة المأساوية داخل شقة بمنطقة المعصرة عندما استدرج القاتل المجنى عليه بحجة إنهاء أعمال تنجيد بالشقة خاصته وبمجرد وصول الضحية انقض عليه بسكين فذبحه وقطع جثته أربا ووضعها في أكياس والقى بها بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.


ودلت تحريات رجال مباحث القاهرة أن القاتل متزوج من خطيبة سابقة للمجنى عليه ومنذ عدة أشهر شك في وجود علاقة بين زوجته والضحية ومكالمات بينهما فقرر التخلص من المنجد.

ووضع القاتل خطة محكمة ظن أنها لن تنكشف فقام باستئجار شقة بجوار محل المجنى عليه وطلب منه الحضور لأخذ المقاسات أعمال التنجيد وعندما حضر الضحية انهال المتهم عليه بطعنات السكين وعندما تأكد من وفاته قام تقطيع الجثة لأكثر من 20 قطعة ووضعها داخل أكياس بلاستيك سوداء وتخلص منها بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.


وأضافت التحريات أن أسرة الضحية أبلغت بإختفائه ولم يتهموا أحدا بارتكاب الواقعة وعندما تم تفريغ كاميرات المراقبة رصدت اصطحاب المتهم للمجنى عليه للشقة وعدم خروجه فتم القبض عليه وتضييق الخناق اعترف بإرتكاب الجريمة.

وتابعت التحريات أنه لم يثبت حتى الآن وجود علاقة بين الضحية وزوجة المتهم.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود أكياس بداخلها أشلاء آدمية بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.


وبعمل التحريات تبين أن المتوفي مبلغ بإختفائه منذ أسبوع، وتبين أن زوج خطيبته السابقة وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات والتي أحالت المتهم للمحاكمة الجنائية وأصدرت المحكمة حكمها سالف الذكر.

مقالات مشابهة

  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل الحكم على متهم بقتل شاب بالمعادى لشهر يوليو بعد إحالة أوراقه للمفتى
  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي بولاق لـ28 يوليو
  • تأجيل محاكمة 57 متهما بـ "خلية الشروق" لهذا السبب
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • اليوم.. محاكمة عاطل تعدى على طفل بالإكراه فى الجيزة
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • إحالة عامل للمفتى لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقة حلق ذهب منها بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة صاحب محل نسيج تعمد دهس سائق بشبرا الخيمة لـ 2 يوليو