أبوظبي في الأول من نوفمبر/ وام/ يحمل لاعب الجوجيتسو البريطاني كول سكيفينتين من أصحاب الهمم بداخله الكثير من الطموحات في العودة إلى أبوظبي العام المقبل للمنافسة مجدداً على الميدالية الذهبية، بعد أن فقد فرصة الفوز بها اليوم الأربعاء في صالة "مبادلة أرينا"، ضمن منافسات الباراجوجيتسو الخاصة بفئة أصحاب الهمم في النسخة ال (15) من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيستو.


ويعيش كول سكيفينتين على الساحل الجنوبي في المملكة المتحدة بعدما ترك وظيفته إثر حادث "دراجة نارية" فقد على إثره ساقه، لكن لم تؤثر هذه الحادثة على تصميمه وإرادته بالعمل على إظهار أفضل ما يملك، والتعبير عن تطلعاته في أن يكون صاحب بصمة في هذه الحياة.
وأكد سكيفينتين أنه خسر اليوم أمام الأمريكي روستون توزين، ويعترف بأن منافسه كان الأفضل للحصول على هذه النتيجة، لكن في الوقت نفسه سيعمل على علاج نقاط ضعفه وسيعود أقوى العام المقبل، وقال:" ممتن لدولة الإمارات التي منحتني القدرة على الأداء القوي في ساحة المنافسة، وجعلتني أشعر وكأنني "لاعب محترف"، ورسالتي إلى عائلتي هناك في انجلترا أن يكونوا فخورين بي ، وأنني عازم على العودة إلى الإمارات لأحصد الذهب في النسخة المقبلة".

اسلامه الحسين/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي

 

تلقى سيف جعفر، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي نوفي بازار الصربي للانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما قل الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك سيف جعفر في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد تلقى الزمالك عرضا رسميا من النادي الصربي لاستعارة سيف جعفر لموسم واحد مع خيار الشراء، لكن إدارة الزمالك رفضت العرض بشكل قاطع.

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وأضاف المصدر أن النادي متمسك ببقاء اللاعب، رافضا فكرة انتقاله خلال الفترة الحالية، ويرغب في بيع اللاعب بشكل مباشر.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب مشاركة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية تنطلق هذا الأربعاء في أبوظبي
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • الأذربيجاني صاديغوف بطل النسخة الدولية من «محاربي الإمارات»
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر.. ما القصة؟
  • "أبوظبي للغة العربية" يعلن القوائم القصيرة من جائزة كنز الجيل