الثورة نت| محمد المشخر

باركت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء، عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة..

وأدانت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء في البيان صادر عنها اليوم، مجزرة الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين في مخيم جباليا بقطاع غزة وأدت إلى استشهاد نحو ٤٠٠ مدني معظمهم الأطفال والنساء.

واكد البيان، تأييدها لعمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت العدو في العمق بدفعة من الصواريخ الباليستية والمجنحةِ والطائرات المسيرة.

وأشار البيان، إلى أن تلك العمليات أحيت الآمال للشعوب العربية وأربكت العدوان الصهيوني الأمريكي، ولبّت مطالب الشعب اليمني الحر المتوقد للمشاركة في القتال ضد العدو الصهيوني.

واعتبر البيان، ما قامت به القوات المسلحة من عمليات بطولية، يأتي في إطار وعود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن الرد اليمني على جرائم الاحتلال يأتي بتفويض شعبي وتأييد من المكونات السياسية في اليمن باستثناء المرتزقة والعملاء وأنصار دول التطبيع.

وأكد البيان، تأييد أبناء ومشايخ وأعيان وعقال ووجهاء وشخصيات اجتماعية والعلماء والمرشدين في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة للموجهات والمحددات العامة، التي يتخذها قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، تجاه قضايا الوطن والأمة في إطار دول محور المقاومة وأحرار العالم، وتوسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات في حال استمر العدوان الأمريكي –الصهيوني في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وثمن البيان، شجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي رجل القول والفعل.. داعياً حكام الأنظمة العربية إلى الاطلاع بمسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع أنواع الجرائم والمجازر النكراء من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وشدد البيان، على ضرورة قيام الحكام العرب بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل كيان الاحتلال الغاصب.

ودعا الشعوب الحرة والأبية للتحرك بقوة للضغط على حكامهم بالتحرك لنجدة الاقصى والمقدسات والإعلان عن مواقفها الواضحة.. مؤكدا على حـق المسلمين في التضامن والتعاون مـع الشعب الفلسطيني في ظل دعم ومشاركة أمريكا والغرب مع الكيان الصهيوني المحتل.

وطالبت السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء، القوات المسلحة إلى استمرار الضربات الصاروخية المسددة لاستهداف الكيان العدو الصهيوني، الأمريكي حتى يتوقف العدوان على الشعب الفلسطيني..

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی السلطة المحلیة بمدینة البیضاء القوات المسلحة العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

البرلمان يدين الهجوم الصهيوني على الحياة المدنية في لبنان

الوحدة نيوز/ أدان مجلس النواب في الجمهورية اليمنية الهجوم السيبراني الغادر والجبان الذي أقدم عليه كيان الإحتلال الإسرائيلي المجرم في استهدف عددا من المناطق اللبنانية ما أسفر عن استشهاد ثمانية بينهم طفلة وإصابة ما يقارب ثلاثة آلاف أخرين .

واعتبر المجلس في بيان صادر عنه اليوم هذه الجريمة النكراء دليلا واضحا على همجية ووحشية هذا الكيان واستهتاراً بالأمن والسلم المدني وانتهاكا للقانون الدولي وقواعد الاشتباك وحقوق الإنسان.

وأشار المجلس إلى أن هذه الجريمة السيبرانية تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في المنطقة وتصعيدا خطيرا وانتهاكا للحياة العامة واعتداءً سافرا لحياة أبناء الشعب اللبناني من قبل مجرمي الحرب الصهاينة.

ولفت المجلس إلى أن لجوء الكيان الصهيوني لهذه الوسائل الهمجية القذرة دليل على إفلاسه والهزائم التي يتجرعها منذ السابع من أكتوبر على أيدي أبطال المقاومة في غزة ودول المحور، لافتاً إلى أن كيان الاحتلال بات يتخبط في أفعاله وتصرفاته بشكل هستيري نتيجة للضربات الموجعة التي يتلقاها، والتي كشفت مدى الوهم والزيف والتضليل الذي كان يمارسة من خلال وسائل الإعلام الصهيونية والاعلام المتصهين التابع له من أنه القوة التي لا تقهر فيما أصبح اليوم يمرغ في وحل الجرائم التي يرتكبها ليصبح أضحوكة في نظر الخبراء والمحللين السياسيين في العالم .

وأكد مجلس النواب في بيانه حق الرد المشروع على هذه الجرائم، وضرورة محاسبة هذا الكيان على كافة الجرائم التي ارتكبها بدعم أمريكي بريطاني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والشعوب العربية، مشيرا إلى أنه حان الوقت ليدفع العدو ثمن تلك الجرائم والمجازر وحرب الإبادة الجماعية التي اقترفها.

ودعا المجلس أحرار الأمتين العربية والإسلامية، إلى التوحد واسناد محور المقاومة وتلقين الكيان الإسرائيلي مرارة الهزيمة والتنكيل بقطعانه خاصة بعد عملية المولد النبوي المباركة.

ودعا البيان إلى رفع حالة التأهب والجهوزية العالية وأخذ الحذر ورفع اليقظة ومستوى الوعي والحس الأمني لإحباط مؤامراته والتصدي لأي محاولات اختراق من خلال أدواته والمطبعين معه ممن زرعهم في جسم الأمة.

وعبر المجلس عن تضامن اليمن مع الشعب اللبناني ومقاومته الباسلة كما عبر عن خالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

مقالات مشابهة

  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء اسنادا ودعما للشعب الفلسطيني
  • وقفة في جامعة الحديدة تبارك عملية ” يافا” وتندد بمجازر كيان العدو الصهيوني
  • مسيرة طلابية وأكاديمية بجامعة صنعاء تأييداً لعمليات القوات المسلحة في عمق يافا المحتلة
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • البرلمان يدين الهجوم الصهيوني على الحياة المدنية في لبنان
  • بايدن: الشعب السوداني تحمل حرباً غير مبررة
  • وردنا قبل قليل| القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة.. وتصدر هذا البيان
  • الجهاد تبارك عملية القدس وتؤكد أنها جاءت رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • اسقاط طائرة MQ-9 في ذمار
  • فصائل المقاومة تبارك عملية القوات المسلحة وتعتبرها نقلة نوعية في مسار معركة طوفان الأقصى