أبوظبي في الأول من نوفمبر/وام/ عبر حمد عيسى البلوشي لاعب نادي الوحدة للجوجيتسو ضمن فئة أصحاب الهمم عن تطلعه لتمثيل دولة الإمارات في آسيوية الباراجوجيتسو 2025 وإهداء اللقب إلى وطنه الغالي لتأكيد ريادته العالمية في هذه اللعبة التي منحته فرصة إظهار قدراته والتعبير عن طموحاته.
وأكد البلوشي في تصريح له أن فوزه بالميدالية الذهبية في منافسات الباراجوجيتسو الخاصة بفئة أصحاب الهمم اليوم (الأربعاء) ضمن منافسات النسخة الـ (15) من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيستو تتويج لطموحاته وحرصه على حصد الألقاب مهما كانت التحديات والصعوبات التي يواجهها.


وأشار إلى أنه نجح بحصد الذهبية بعد مواجهة قوية أمام البطل البرازيلي تمكن خلالها من متابعة مشوار نتائجه الجيدة في حصد الميداليات..
وأوضح أن حصاده في هذه اللعبة ما بين 30 و40 ميدالية ملونة، في مسيرته التي تعزز شغفه في الفوز بالمراكز الأولى".
وأضاف: "كل الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة التي هيأت لأصحاب الهمم البيئة المناسبة لإظهار قدراتهم، وعدم التوقف عن التميز، وحصد الألقاب، وهذا الأمر كان له تأثيره الإيجابي في جميع لاعبي أصحاب الهمم، لتحقيق أفضل المراكز والنتائج في المنافسات الدولية، ورفع رايات دولة الإمارات في جميع المنصات".
وذكر البلوشي أن إعاقته التي رافقته منذ ولادته لم تكن سبباً في توقفه عن البحث عن التميز، خاصة أن دولة الإمارات كانت دائماً تقدم المبادرات الملهمة لأصحاب الهمم، وتحرص على رعايتهم، وتعزيز الثقة في قدراتهم.

عاصم الخولي/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024

انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام خلال الفترة من 31 يوليو إلى 22 أغسطس 2024. واشتمل المخيم على ورش عمل وجولات تعليمية إلى متحف المستقبل وبرواز دبي، بمشاركة 60 طالباً من أصحاب الهمم والأيتام، بهدف تطوير مهاراتهم في مختلف المجالات، ورفع مستوى وعيهم حول الاستدامة.
وينسجم المخيم مع جهود الهيئة المتواصلة لتمكين الشباب وتأهيلهم، وصقل مهاراتهم ليكونوا الجيل القادم من قادة الاستدامة. وتحرص الهيئة على استثمار وقت الطلبة والشباب بصورة إيجابية وآمنة، والارتقاء بخبراتهم ومعارفهم، بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع. وتولي الهيئة أهمية بالغة لدمج وتمكين أصحاب الهمم في المجتمع، وتنمية شغفهم ومواهبهم بالإبداع والابتكار والفنون، وإطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم، وتشجيعهم على التعلم المستمر، بما يمكّنهم من الانخراط بصورة إيجابية في محيطهم الاجتماعي كأفراد قادرين على الإنتاج والإبداع.
وأثنى الطلاب وأولياء الأمور على مساعي الهيئة لتوفير بيئة محفزة على التطور والنمو بين الطلبة، ومراعاة احتياجات ومتطلبات الطلاب العمرية والعقلية، لضمان وصول المعارف والخبرات بالطريقة الأسهل والأنسب لهم، وتقريب المعلومات من خلال تجارب وتطبيقات عملية، وتعريفهم بأهم الأماكن الثقافية والسياحية في دبي.


مقالات مشابهة

  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي
  • مكتبة محمد بن راشد تنظم جلسة بعنوان «أصحاب الإرادة»
  • «كهرباء دبي» تختتم مخيم أصحاب الهمم والأيتام
  • "أصحاب الإرادة" ملهمون بمكتبة محمد بن راشد
  • «أصحاب الإرادة» يشاركون الجمهور قصص نجاحهم بين أروقة مكتبة محمد بن راشد
  • الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يشارك في ألعاب مالطا 12 سبتمبر
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • إبداعات مميزة لأصحاب الهمم في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية