الجديد برس:

أكد الناطق باسم حركة “أنصار الله” محمد عبدالسلام، أن المجازر الدموية التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، هي من تشكل خطراً على المنطقة وتوسع من دائرة الصراع.

وقال محمد عبدالسلام في تغريدة على حسابه الرسمي بمنصة “إكس” (تويتر سابقاً)، إن “مجازر العدو الإسرائيلي إجرامٌ كبير لا يمكن لأي مسلم أو أي إنسان يحمل ذرة من إنسانية أن يسكت إزاءها”.

وأضاف أن “مصلحة النظام الرسمي العربي في الانتصار لغزة بكل وسيلة، أما التخاذل فتداعياته خطيرة”.. لافتاً إلى أن التاريخ القريب والبعيد لن يرحم.

وأكد ناطق “أنصار الله” أن الدموية الصهيونية هي من تشكل خطرا على المنطقة، وتوسع من دائرة الصراع.

وكان المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، قد أعلن أمس الثلاثاء، إطلاق “دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة، بالإضافة إلى عدد كبير من الطائرات المسيرة، على أهداف مختلفة للعدو في الأراضي المحتلة”.

وأضاف سريع في بيانه العسكري، أن هذه العملية هي “العملية الثالثة، نصرةً لإخواننا المظلومين في فلسطين”، متوعداً باستمرار “تنفيذ المزيد من الضربات النوعية، بالصواريخ والطائرات المسيرة”، حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وشدد سريع على أن “القوات المسلحة اليمنية قامت بواجبها انتصاراً لغزة”، مؤكداً “الحق الكامل للشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه ونيل حقوقه”، في مواجهة هذا العدوان.

وجدد الموقف الشعبي اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن العدوان على غزة “يجري بدعم أمريكي وتواطؤ بعض الأنظمة”، لافتاً إلى أن “ما يزعزع المنطقة ويوسع دائرة الصراع هو استمرار كيان العدو في ارتكاب الجرائم والمجازر بحق أهالي غزة”.

وأشار إلى أن العملية جاءت “من واقع الشعور بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والوطنية، واستجابة لمطالب شعبنا اليمني ومطالب الشعوب الحرة، ونجدة لأهلنا المظلومين في غزة، وانتصارا للمظلومية التاريخية للشعب الفلسطيني العزيز”.

وتوعد المتحدث باسم قوات صنعاء يحيى سريع “باستمرار قواتهم في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة، حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة”.

 

مجازر العدو الإسرائيلي إجرامٌ كبير لا يمكن لأي مسلم أو أي إنسان يحمل ذرة من إنسانية أن يسكت إزاءها، ومصلحة النظام الرسمي العربي في الانتصار لغزة بكل وسيلة، أما التخاذل فتداعياته خطيرة والتاريخ القريب والبعيد لن يرحم، ونؤكد أن هذه الدموية الصهيونية هي من تشكل خطرا على المنطقة،…

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) October 31, 2023

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: دائرة الصراع على المنطقة تشکل خطرا إلى أن

إقرأ أيضاً:

عاجل - الجيش الإسرائيلي: 250 مقاتلًا من حزب الله قتلى في العملية البرية

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل نحو 250 من مقاتلي حزب الله في جنوب لبنان منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية قبل أيام. هذا الإعلان يأتي في ظل استمرار الاشتباكات العنيفة بين الطرفين، وسط تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

حزب الله يرد بهجمات صاروخية على شمال إسرائيل

في المقابل، أعلن حزب الله اليوم الجمعة أنه شن هجمات على جنود إسرائيليين بالقرب من الحدود، ووجه عشرات الصواريخ نحو شمال حيفا والجليل. هذه الهجمات خلفت أضرارًا كبيرة واندلاع حرائق واسعة، مما زاد من تعقيد الموقف على الأرض.

استهداف مقر مخابرات حزب الله في بيروت

أشار الجيش الإسرائيلي إلى أنه ما زال يقيم حجم الضرر الناجم عن غارات استهدفت مقر مخابرات حزب الله في بيروت مساء الخميس. ويظل التوتر في المنطقة في تصاعد مستمر مع تزايد الضربات المتبادلة بين الجانبين.

مخاوف من انجرار قوى كبرى إلى الصراع

في ظل هذه التطورات، تزداد المخاوف من أن تؤدي المواجهات الحالية إلى تدخل قوى إقليمية ودولية، مثل الولايات المتحدة وإيران، في هذا النزاع المستعر على عدة جبهات في الشرق الأوسط.

 

 

مقالات مشابهة

  • أنصار الله: طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن 3 غارات على منطقة الجبانة شمالي الحديدة
  • عاجل - الجيش الإسرائيلي: 250 مقاتلًا من حزب الله قتلى في العملية البرية
  • بيان زعيم أنصار الله "الحوثي" حول العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • عاجل | المتحدث العسكري باسم أنصار الله: مستمرون في عملياتنا حتى وقف العدوان على غزة ولبنان
  • التصعيد الإسرائيلي الإيراني يهدد بتوسيع دائرة الصراع في المنطقة
  • ميقاتي يدعو لوحدة اللبنانيين في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • جماعة “أنصار الله” تستهدف العمق الإسرائيلي بـ 3 صواريخ من طراز “قدس 5″ وتؤكد نجاح العملية .. و”تل أبيب” تتكتم
  • رئيس الوزراء العراقي: التصعيد الإسرائيلي المستمر يهدد باتساع الصراع في المنطقة
  • رئيس وزراء العراق: التصعيد الإسرائيلي يهدد باتساع الصراع في المنطقة بأكملها
  • أنصار الله: استهدفنا مواقع عسكرية في إسرائيل بصواريخ مجنحة وصلت إلى أهدافها