بوابة الفجر:
2024-10-02@02:47:47 GMT

جماهير مانشستر يونايتد تنقلب على تين هاج

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

 

تتعالي الأصوات بين جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي تُطالب برحيل الهولندي إرين تين هاج المدير الفني للفريق، خاصة بعد تراجع النتائج والخسارة الأخيرة بالثلاثة أمام مانشستر سيتي في الديربي.

جماهير اليونايتد تطالب برحيل تين هاج

وشنت جماهير مان يونايتد هجومًا ضاريًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تين هاج وطالبت برحيله عن الفريق، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي 2024 جماهير ميلان تطالب برحيل بيولي وتختار البديل

وخسر مانشستر يونايتد مؤخرًا أمام السيتي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب أولد ترافورد، حيث بات يحتل الفريق المركز الثامن في ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة فقط جمعهم من 10 مباريات.

وتري جماهير مانشستر يونايتد بأن الفرنسي زين الدين زيدان هو المدرب المفضل والأمثل لقيادة الشياطين الحمر حال رحيل بين هاج عن الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي مانشستر سيتي ريال مدريد الشياطين الحمر مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

ستونز يطمئن جماهير السيتي علي حالة رودري ويكشف مركزه المفضل في الملعب

طمأن الدولي الإنجليزي جون ستونز لاعب مانشستر سيتي، جماهير الفريق على حالة زميله الإسباني رودري، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي، مؤكدًا أنه في حالة معنوية جيدة.

وقال ستونز في تصريحات صحفية صباح اليوم الثلاثاء، "  كانت إصابة رودري خبرًا صعبًا علينا جميعًا، تحدثت مع رودري أمس وهو بخير وتعافى جيدًا، إنه أمر محزن للمستوى الذي وضعه على مدار المواسم القليلة الماضية، نحن نعلم أنه لاعب رئيسي بالنسبة لنا وعلينا أن نتطلع إلى عودته، نعلم أنه سيغيب لفترة طويلة".

وأضاف نجم مانشستر سيتي " لقد تقبل الأمر ويبدو في حالة معنوية جيدة، إنه موجود في إسبانيا مع عائلته ويحتاج إلى قضاء بعض الوقت الآن للاسترخاء والتعافي بأفضل ما يمكنه".

سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

وأكمل حديثه، قائلًا "لدينا الكثير من الجودة وهناك الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم شغل هذا المركز".

جون ستونز يعلق علي احتمالية مشاركته في مركز خط الوسط

وعن احتمالية مشاركته في مركز خط الوسط المدافع، أجاب ستونز " لقد حدث هذا كثيرا خلال العامين الماضيين، كان الأمر مختلفا بعض الشيء في نهائي دوري أبطال أوروبا، كنت في مركز أعلى قليلا وكان ذلك تحديا جديدا بالنسبة لي، وهو تحد استمتعت به، كل من يلعب في خط الوسط لعب هناك من قبل ويعرف ما يطلبه منه المدرب".

وأوضح "أنا أحب ذلك، إنه يمنحني نظرة مختلفة تمامًا للعبة وتقديرًا للعبة، والتعلم من وجهة نظر المدافع متى أستقبل الكرة ومتى أمررها، أستمتع دائمًا بذلك وأحاول التحسن في كل مرة أذهب فيها إلى هناك وأقدم أفضل ما لدي".

وأختتم ستونز حديثه، قائلًا "هذا كل ما يريده المدير الفني منا، أن نظهر قدراتنا، لأنه وضعنا في هذا المكان لسبب ما، ثم يتعين علينا أن نخرج إلى الملعب ونقوم بواجبنا".

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • ستونز يطمئن جماهير السيتي علي حالة رودري ويكشف مركزه المفضل في الملعب
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • مان يونايتد ضد توتنهام.. التشكيل الرسمي لصدام الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي