أعلن الحساب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن جاهزية غرفة الملابس الخاصة بالفريق الأحمر لمواجهة صنداونز، في المواجهة المرتقبة التي تقام بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن إياب نصف النهائي لدوري السوبر افريقيا.

 

وأعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، " كل شيء جاهز لإستقبال الأبطال"، برفقة مجموعة من الصور الخاصة من غرفه الملابس الجاهزة للمباراة.

فويس نوت سبورت.. راينر تسوبيل يكشف مفاجأة غير متوقعة عن صفقة الأهلي موديست وموقف بايرن ميونيخ مع مزراوي بسبب فلسطين الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة زد أف سي في دوري نايل

ويواجه المارد الأحمر نظيره صن داونز في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي لدوري السوبر الأفريقي.

 

وقد تلقى الأهلي الخسارة بهدف نظيف دون رد فعل أمام صنداونز في مباراة الذهاب، ويسعى جاهدًا اليوم للوصول للنهائي وإحراز العديد من النقاط لتخطي عقبة صنداونز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صن داونز الملابس الجاهزة غرفة الملابس الجاهزة مواجهة صن داونز سوبر إفريقيا الأهلي

إقرأ أيضاً:

محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي

دبي – عاد الأهلي السعودي من دبي بفوز ثمين على حساب مضيفه الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، في مباراة جمعتهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفرض الجناح الدولي الجزائري رياض محرز نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة من هجمة مرتدة مرت فيها الكرة خلف مدافعي الوصل لتصل إلى محرز، الذي استقبل الكرة ببراعة داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها بكل هدوء داخل شباك الفريق الإماراتي.

وفي الدقيقة 38، صنع محرز الهدف الثاني بعدما نفذ ركلة ركنية استقبلها زميله إيبانيز بضربة رأسية رائعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على بيرسيبوليس الإيراني في جدة بهدف نظيف، بينما تجمد رصيد الوصل عند ثلاث نقاط، تحصل عليها من فوزه في الجولة الماضية على باختاكور الأوزبكي 1-0.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن جاهزية مبابي لمواجهة ليل بدوري الأبطال
  • عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • حجام يصل إسبانيا لمواجهة برشلونة في رابطة الأبطال
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • لمواجهة مشكلة النفايات.. إعادة تدوير الملابس المستعملة تجتاح ألمانيا
  • كريسبو: جاهزون لمواجهة الغرافة ومهمتنا ليست سهلة
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • كيفية حماية حسابك على YouTube واسترداده
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي