أثارت ابنة الفنان محمد رمضان الجدل بنشرها عدة صور تكشف عنها لأول مرة مع والدها وظهر من خلالها وهو يرتدي قميص شبك صادمًا.

أغنية كأس الأمم

يقدم الفنان محمد رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 ، والتي تحمل اسم أكوابا.

ويشاركه في الاغنية الإيفوارية الأسطورية ماجيك سيستم من كوت ديفوار، المشهورة بأغنيتها العالمية بريميير جاو؛ والمغنية النيجيرية يمي ألادي صاحبة شهرة "جوني"، والمنتج الشهير داني سينثي.

منهم راندا عبد السلام.. المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع هؤلاء الفنانين صورة من المستشفى.. هاني شاكر يجري عملية جراحية

أعلن الفنان محمد رمضان عن طرحه أغنية جديدة اليوم بعنوان “عيد ميلادى” وكتب عبر حسابه بتطبيق إنستجرام :"اغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز .. طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجيب".

وأضاف :"ولازم انزلها النهاردة الساعة ه على قناتي لان ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لانها مش وقتها بالنسبة لينا".

يذكر أن وجه الفنان محمد رمضان رسالة  للإحتلال الإسرائيلي بعد أن حثوا شعبهم على عدم متابعة أعماله، وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي على موقع X.

وقال رمضان فى الفيديو: القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الإتحاد والدفاع عن اخواتنا فى غزة، وقالوا متشفوش أعماله ولا تسمعوا أغانيه لأنه راجل بيدافع عن فلسطين.

واستكمل محمد رمضان حديثه ، قائلاً: أنا بقولهم دا أقل واجب أعمله اتجاه اخواتي، والواجب التاني اللي أنا بعمله ودي رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية شخصيتي فى المسلسل القادم إنشاءالله أبو عبيدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابنة محمد رمضان أغنية جديدة الأغنية الرسمية الأمم الأفريقية المهن التمثيلية الفنان محمد رمضان الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

والدة أسير فلسطيني محرر تفشل في تحديد هوية ابنها في مشهد صادم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مؤثرة للحظة استقبال أم لابنها الذي أطلق سراحه من السجون الإسرائيلية، دون أن تتمكن من التعرف عليه للاختلاف الكبير في مظهره وفقدانه الوزن.

وأوضحت مواقع أن الأسير المحرر يدعى حمزة الصيفي.

وأظهر مقطع فيديو متداول لحظة محاولته عناق والدته، بعد الإفراج عنه، فيما أصيبت الأم بالدهشة، بسبب تغير ملامحه بالكامل، نتيجة التعذيب وسوء المعاملة، وقامت بسؤاله "أنت حمزة؟".

وبعد إصرار الشاب على معانقة والدته، دخلت الأم في نوبة من البكاء، بسبب سوء حالته في السجون الإسرائيلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا قديمة له، قبل اعتقاله، وهو بكامل صحته، مقارنة مع الحالة الصعبة التي ظهر عليها.

وحسب نادي الأسير الفلسطيني، فإن الصيفي من مخيم الدهيشة بمحافظة بيت لحم (جنوب)، أفرج عنه يوم الخميس بعد عامين من الاعتقال الإداري (دون تهمة).

مقالات مشابهة

  • شاهد // الرواية الكاملة لاحتجاز السفينة الإسرائيلية “جالاكسي ليدر” في البحر الأحمر (فيديو)
  • والدة أسير فلسطيني محرر تفشل في تحديد هوية ابنها في مشهد صادم
  • وفاة الفنان الأردني روحي شاهين
  • بمناسبة عيد ميلاده الـ 53.. محمد جمعة يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • فيديو صادم.. حوت ضخم يحطم قارب صيد في عرض البحر
  • «كبير بلد».. محمد رمضان يطرح أحدث أعماله الغنائية (صورة)
  • حزب الله يبث مشاهد من قاعدة عسكرية بالشمال المحتل.. التقطتها المسيرة هدهد (شاهد)
  • رسالة مباشرة لنتنياهو.. ماذا قالت أوساط حزب الله عن فيديو الهدهد 3؟
  • «عندما أتيت أنا».. محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)