الثورة نت|

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اليوم اجتماعاً برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض لمناقشة إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكلاء ومستشارو المحافظة أكد المحافظ ضرورة المواكبة الفاعلة والمساندة لإنجاح الحملة الرسمية والمجتمعية الوطنية لنصرة الأقصى في كل المجالات .

وبارك المحافظ العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت عمق كيان العدو الصهيوني ..مشيدا بالموقف الثابت والشجاع لقائد الثورة في اتخاذه خيار الرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني استجابة لمطالب الشعب اليمني .

وأشار إلى أهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم في نصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية في كل المجالات .

وأكد المجتمعون حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بكل الوسائل الممكنة.. محملين أمريكا مسؤولية الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأيدوا قرار وزارة الصناعة والتجارة حظر المنتجات الصهيونية والأمريكية وشطب العلامات التجارية والوكالات التي تدعم العدو الإسرائيلي والأمريكي.

وأقر المجتمعون تشكيل لجان في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والتربوية والتعبوية للعمل على مواكبة طموحات المجتمع في إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

كما أقروا تنفيذ حملات تعبئة عامة في مختلف وسائل الإعلام والجهات ذات العلاقة لفضح وحشية العدو الصهيوني والأمريكي وتوضيح الدور المتميز للشعب اليمني وقيادته في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني.

وكان الاجتماع قد استعرض تقرير إنجازات مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والصعوبات التي تواجه سير عمله، والآليات المتخذة بشأن تطبيق قرار وزارة التجارة والصناعة المتعلق بحظر المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الوطنیة لنصرة الأقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن بنيران العدو السعودي في مديرية منبه الحدودية بصعدة

يمانيون/ صعدة أفادت مصادر إعلامية في محافظة صعدة بإصابة مواطن بنيران العدو السعودي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية.

يأتي ذلك في سياق الجرائم والاعتداءات المتواصلة التي تنفذها قوات العدو السعودي بحق الشعب اليمني خصوصا المناطق الحدودية، في ظل مماطلة النظام السعودي بتنفيذ استحقاقات السلام بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • نساء مناخة بصنعاء: نؤكد تضامننا مع الشعب الفلسطيني واللبناني ضد العدوان الصهيوني
  • أبو عبيدة يشيد بالدور اليمني المناصر لغزة ويدعو إلى أكبر حملة دولية لإسناد الشعب الفلسطيني
  • «طوفان الأقصى» هزت العدو الصهيوني.. أبو عبيدة يتحدث فى ذكرى السابع من أكتوبر
  • ابو عبيدة : لا يشد الكيان إلا الحبال الأمريكية التي ستنقطع
  • حماس: عملية بئر السبع امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ورد متوقعٌ على جرائمه
  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • السيد عبدالملك الحوثي: أمريكا شريك أساسي في جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني
  • إصابة مواطن بنيران العدو السعودي في مديرية منبه الحدودية بصعدة
  • المكتب التنفيذي بصنعاء يناقش المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء ويدين جريمة اغتيال المجاهد السيد حسن نصرالله
  • إصابة مواطن بنيران العدو السعودي في منبه بصعدة