غادر أعضاء في الكنيست الإسرائيلي، قاعدة عرض لمشاهد فيلم عن هجوم المقاومة الفلسطينية على مستوطنات الغلاف في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وهم يجهشون بالبكاء، وبعضهم لم يكمل مشاهدة العرض.

ووقع أعضاء الكنيست الذين دخلوا قاعة العرض على بعض الأوراق، وسحبت منهم الأجهزة الخلوية، ثم بدأوا يخرجون واحدا تلو الآخر من القاعة جاهشين بالبكاء، وهو ما التقطته عدسات كاميرات وسائل الإعلام العبرية.



חבר הכנסת הוזמנו לאולם הקרנה לצפות בסרט הזוועות של אירועי 7.10.23 המדובר הוא בסרט שתכניו לא פורסמו לציבור ולא דלפו.

חברי הכנסת שהוחתמו על טפסים ומכשירי הטלפון שלהם נלקחו טרם הכניסה יוצאים בזה אחר זה מאולם ההקרנה באמצע הצפייה.חלקם בוכים.

הכניסה ליועצים ודוברים נאסרה pic.twitter.com/jCCxwnoS9e — דבורה ????⁦???????? (@devorah555) November 1, 2023

ونقلت القناة 14 العبرية عن عضو الكنيست ميخال فالديجر قولها وهي تبكي: "لقد رأيت أيضًا مدنيين في غزة يشاركون في الهجوم، لم يكن فقط مقاتلو حماس وحدهم، لقد سخروا منا".



وغادر عضو الكنيست جاليت ديستل عطبريان القاعة بعد دقائق قليلة من بدء العرض، وجلس على الدرج وبكى، وكذلك عضو الكنيست شطريت الذي انهار وتم اصطحابه إلى خارج القاعة.

⚡️ Today’s Knesset members, of the child-killing-regime, were spotted crying after their Knesset session. pic.twitter.com/oujCRU0BLd — Arya - آریا ???????? (@AryJeay) November 1, 2023

ووصف كثيرون آخرون عدم قدرتهم على البقاء ومشاهدة الفيلم كاملا. وأشار الوزير أربيل: "لم أستطع البقاء في الداخل". وأكد عضو الكنيست يفغيني سوبا: "أصعب الصور التي رأيتها في حياتي".

وتابع مراسل القناة بأن عضو الكنيست تسيغا مالكو أغمي عليه وتم تحويله إلى عيادة الكنيست.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الإسرائيلي غزة إسرائيل احتلال غزة طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عضو الکنیست

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. خسائر مذهلة ألحقها طوفان الأقصى بالجيش الإسرائيلي

وبحسب الأرقام الرسمية الإسرائيلية فإن خسائر الجيش الإسرائيلي تواصلت مع تواصل الحرب التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة منذ نحو 9 اشهر، ولم تتوقف هذه الخسائر على آلاف القتلى والجرحى من الجنود الذين قتلوا وأصيبوا بأرض المعارك، بل إنها وصلت إلى حد طلب مئات الضباط والجنود التسريح من الخدمة العسكرية ورفض مئات المجندات مواصلة الخدمة في الجيش وانتحار عدد آخر من الجنود، هذا عدا عن الخسارة التي لحقت بصورة الجيش والأزمات السياسية غير المسبوقة التي تسبب بها طوفان الأقصى بين الجيش والقوى السياسية في إسرائيل.

3/7/2024مقاطع حول هذه القصةتوقعات بتحقيق حزب العمال البريطاني فوزا ساحقا بالانتخاباتplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 14 seconds 04:14شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية إسرائيلية بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 07 seconds 01:07تجدد الاشتباكات في نيروبيplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 58 seconds 00:58خروج المستشفى الأوروبي عن الخدمة بعد تهديد قوات الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 51 seconds 02:51هل باتت إسرائيل أمام مفترق طرق إستراتيجي؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 27 seconds 04:27شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لسوق بحي الزيتونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 34 seconds 02:34مسؤولون إسرائيليون يتبادلون الاتهامات بسبب الإفراج عن غزيينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى"
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تطورات اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • بالأرقام.. خسائر مذهلة ألحقها طوفان الأقصى بالجيش الإسرائيلي
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى