أطلقت امانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية مبادرة لبيع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة جدًا عبر عدد من المنافذ المتنقلة بمختلف أنحاء المحافظة، تخفيفًا على المواطنين ورفع العبء عنهم من خلال توفير المواد الغذائية للمواطنين بأسعار رخيصة.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، إن تخفيف أعباء المواطن البسيط من أهم أولويات حزب مستقبل وطن، لتوفير احتياجات الأسرة بأسعار مناسبة، والقضاء على جشع التجار وتوفير السلع بأسعار مخفضة، مضيفا أن المنافذ تضمنت أغلب السلع الأساسية وتشمل زيت وسكر وارز ومكرونة ودقيق بتخفيضات كبيرة.

إزالة 22 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف شرق الإسكندرية وتريات الإسكندرية تعزف أعمال فيفالدى بمسرح سيد درويش

وأشار إلى أن المنافذ المتنقلة وصلت إلى مختلف أنحاء المحافظة، مشيدًا بدور أمانة العمل الجماهيري، وقيادات وشباب الحزب في المحافظة على حسن التنظيم داخل المنافذ لتوفير الراحة للمواطنين، مثمناً جهود القيادة السياسية ومؤسسات الدولة في اتخاذ إجراءات سريعة لتخفيف عبء الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية.

من جانبه، قال النائب خالد شلبي، أمين التنظيم بمحافظة الإسكندرية، إن المنافذ تأتي فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأشار أمين العمل الجماهيري بالمحافظة حسني حافظ إلى أن المنافذ جابت محافظة الإسكندرية وشهدت إقبالاً ملحوظًا من المواطنين بمختلف أقسام المحافظة في ظل التخفيضات التي وفرتها المنافذ على كافة السلع التي تهم الأسرة المصرية مقارنة بالأسواق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية حزب مستقبل وطن المنافذ المتنقلة القيادة السياسية المواد الغذائية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد

واصلت وزارة الداخلية، فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد وذلك عقب الإعلان عن مد الفترة إعتباراً من 1يوليو 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40% وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

حيث تم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذ بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

اقرأ أيضاًأكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفي مع الطلبة للتعريف بـ اللجنة الدولية للصليب الأحمر

«قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء

مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات