مراكش الان:
2024-07-01@23:19:31 GMT

مفاجآت في تشكيلة الوداد أمام الترجي

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

مفاجآت في تشكيلة الوداد أمام الترجي

أقدم عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، على إجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي يواجه بها الترجي التونسي بعد أزيد من ساعة من الآن، في إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الإفريقي.

وخلافا لما كان متوقعا، فضل رمزي إبقاء الدولي الليبي حمدو الهوني ضمن لاعبي الاحتياط، مفضلا الدفع بالمنتصر الحتيمي كرسمي بدلا من محمد أوناجم، الذي شارك في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف لصفر.

وفضل رمزي الاعتماد في خط الوسط على عبد الله حيمود بدلا من سفيان أحناش، الذي شارك بدوره في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي، كما وضع السنغالي بولي صامبو جونيور في كرسي الاحتياط، مقابل الاعتماد على الشرقي البحري كأساسي.

وفيما يلي تشكيلة الوداد الرسمية أمام الترجي:

يوسف المطيع، جمال حركاس، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، أيوب العملود، يحيى جبران، زكرياء دراوي، عبد الله حيمود، المنتصر الحتيمي، هشام بوسفيان، الشرقي البحري.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

آخر مفاجآت عسكرية عن حزب الله.. إكتشفوا ماذا أعلن معهدٌ إسرائيليّ!

أكد تحليل أجراه معهد "علما" الإسرائيلي أنّ وتيرة الهجمات، التي شنّها حزب الله ضدّ "إسرائيل"، خلال شهر حزيران الماضي، تقترب من تلك التي شهدها أيار، والذي يمثّل حتى الآن الشهر الأعنف من حيث الاستهدافات، التي نفّذتها المقاومة منذ تشرين الأول/أكتوبر.

وفي التفاصيل التي أوردها المعهد، ونقلتها صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، فقد نفّذ حزب الله، خلال الشهر الماضي، 288 هجوماً ضدّ إسرائيل، متوسطها 9.6 هجمات يومياً، في مقابل 320 هجوماً في أيار، معدلها 10 هجمات يومياً.

وبحلول منتصف الشهر، كانت كثافة نيران حزب الله عالية، ولاسيما في أعقاب اغتيال الشهيد طالب سامي عبد الله، "أبي طالب"، في الـ11 من حزيران، وفقاً للمعهد.

وذكر "علما" أنّ الهجمات استمرت رداً على اغتيال الشهيد عبد الله مدة 3 أيام، و"كان عددها مرتفعاً جداً". أما بعد ذلك، وتحديداً في الـ15 من الشهر، والذي تزامن مع عيد الأضحى، "فأبطأ حزب الله هجماته".

أما في ما يتعلق بالوسائل المستخدمة، فكانت الصواريخ المنحنية المسار هي السلاح الأكثر استخداماً، ووفقاً لتحليل "علما"، بلغ عدد عمليات قصف الصواريخ منحنية المسار 144 في حزيران، وهو أعلى قليلاً من الرقم المسجّل في أيار، وهو 139.

إلى جانب ذلك، فقد شنّ حزب الله، خلال الشهر الماضي، 6 هجمات، استخدم فيها صواريخ "أرض - جو"، بما في ذلك إسقاط طائرة مسيّرة من طراز "Hermes-900"، في الـ10 من حزيران.

أما الهجمات الصاروخية المضادة للدبابات، فانخفض عددها بصورة ملحوظة خلال الشهر الماضي، بحسب ما أورده المعهد، بحيث وقع 57 هجوماً، تم فيه استخدام الصواريخ المضادة للدبابات، مقارنةً بـ95 في أيار.

وفي ما خصّ الهجمات التي تمّت عبر الطائرات المسيّرة، أورد "علما" أنّ ثمة انخفاضاً عاماً من ناحية العدد، إلا أنّه كان هناك ارتفاع في عدد المسيّرات الانتحارية التي أطلقها حزب الله.

وبهذا، يبلغ عدد الهجمات التي نُفِّذت ضدّ "إسرائيل" من لبنان، 2295، منذ اندلاع المواجهات عند الحدود الفلسطينية - اللبنانية، في الـ8 من تشرين الأول، بحسب الإحصاء الذي أجراه "علما". (الميادين نت)

مقالات مشابهة

  • آخر مفاجآت عسكرية عن حزب الله.. إكتشفوا ماذا أعلن معهدٌ إسرائيليّ!
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • طواحين هولندا تخشى مفاجآت رومانيا
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • مواجهة شرسة بين النمسا وتركيا.. ونيذرلاند تتحدى مفاجآت رومانيا
  • هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا بدور الـ16 في يورو 2004
  • أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟
  • في غياب ميسي.. دي ماريا يقود تشكيلة الأرجنتين أمام بيرو
  • يورو 2024.. اسبانيا تخشى مفاجآت أمم أوروبا أمام جوجيا الليلة
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا