جريدة الوطن:
2024-10-05@02:06:08 GMT

صدور العدد الجديد لمجلة جند عمان

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

صدور العدد الجديد لمجلة جند عمان

مسقط ـ «الوطن»:
صدر أمس العدد (562) من مجلَّة (جند عُمان) لشهر أكتوبر 2023م، والذي تضمَّن عددًا من التغطيات الشاملة والتحقيقات الصحفية والمقالات المتنوِّعة. ومن أبرز المواد التي تناولها العدد: حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم – حفظه الله ورعاه – يترأَّس اجتماع مجلس الوزراء بقصر البركة العامر، ونيابة عن حضرة صاحب الجلالة السُّلطان المُعظَّم – أبقاه الله – صاحب السُّمو السَّيد شهاب بن طارق يترأَّس وفد سلطنة عُمان في قمَّة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورابطة دول الآسيان في العاصمة السعودية الرياض، ونيابة عن حضرة صاحب الجلالة السُّلطان المُعظَّم – رعاه الله – صاحب السُّمو السَّيد شهاب بن طارق يترأَّس وفد سلطنة عُمان في قمَّة القاهرة للسَّلام، وبحضور صاحب السُّمو السَّيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب السيمفونية السُّلطانية العُمانية تحيي حفلًا موسيقيًّا بالمملكة العربية السعودية، وانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة العاشرة منهجية راسخة ودَوْر تكاملي، ووزارة الدفاع وقوَّات السُّلطان المسلَّحة جهود وطنية متكاملة في التعامل مع الحالة المدارية (تيج) جنبًا إلى جنب مع باقي قِطاعات اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة، كما تناول العدد تقريرًا صحفيًّا بعنوان وحدة الإمداد الطبي جهود تُلبِّي الأهداف والخطط المستقبلية.

كما تضمَّن العدد عددًا من المقالات العسكرية والمقالات المتنوِّعة أبرزها: الاستخبارات العسكرية شريان تخطيط العمليات العسكرية (1)، و(التزود بالوقود جوًّا)، و(الصحافة الإلكترونية وشبكة الإنترنت بين جودة المحتوى والتحكم في المسار)، و(ثلاثيات أكتوبر.. محطَّات وطنية خالدة صنعت الفارق في المشهد العُماني)، والذكاء الاصطناعي (2-2)، وتحدِّيات سلاسل الإمداد العالمية (التغيُّرات المناخية وأثرها على سلاسل الإمداد العالمية)، و(ماهية الجرائم الدولية والأركان القانونية لها)، و(يوم المرأة العُمانية.. تاريخ يصاغ تقديرًا وامتنانًا للعُمانية المخلصة لوطنها)، وأمَّا المقال الدِّيني فجاء بعنوان (الأخوة الإيمانية.. قراءة في النظرات المقاصدية والسلوكيات الواقعية)، وبالإضافة إلى المقال الطبِّي بعنوان (اليوم العالمي للصحة النفسية).

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن طارق

إقرأ أيضاً:

الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بالمجلس

أعلن المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ورود خطاب من رئيس حزب الوفد باختيار النائب الوفدي طارق عبدالعزيز رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ.

رئيس جامعة القاهرة يبحث تعزيز التعاون مع وفد مجلس الشيوخ الفرنسي محافظ قنا يستقبل أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

واعلن عبدالرازق اختيار النائب سعيد صيف الله نائبا لرئيس الهيئة البرلماني للحزب في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول.

 

وكان مجلس الشيوخ قد افتتح الأربعاء، أولى جلساته العامة، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس المجلس، فى دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس، وفقا لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجلس بافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس وفقا للدستور.

مقالات مشابهة

  • هل يجوز تقنين مخالفة بناء تحرر لها محضر بعد صدور قانون التصالح الجديد؟
  • متحدث النواب ينفي صدور قرار بإلغاء ضريبة الدولار
  • صدور العدد 62 من مجلة “الحيرة من الشارقة”
  • هيئة الكتاب تصدر العدد الجديد من مجلة «فنون».. يحتفي بانتصارات أكتوبر
  • بليحق ينفي صدور قرار بإلغاء الضريبة على سعر الصرف
  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيس لبرلمانية الوفد بالمجلس
  • طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بمجلس الشيوخ
  • الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بالمجلس
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء اليابان الجديد
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات