استقبل وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني، نواف بن محمد المعاودة اليوم، وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى مملكة البحرين.

وأكد المعاودة حرص البحرين على توأمة العمل مع وزارة الحج والعمرة وفق استراتيجيتها الجديدة، وأنها بدأت فعليًا في الاستعداد لموسم حج 1445، فور انتهاء موسم الحج الماضي عبر سلسلة من اللقاءات التحضيرية بين الوزارتين.

وخلال الزيارة، جرى عقد اجتماع موسع، تم خلاله استعراض مجالات التعاون والتنسيق في مجال الحج والعمرة، وبحث تعزيز آليات العمل المشترك ضمن إطار الاستعدادات المبكرة لموسم الحج القادم.

 وأشاد الوزير المعاودة بالخطة التطويرية الشاملة التي دشنتها وزارة الحج والعمرة بالمملكة مؤخرًا، منوهًا بما ستحققه من تنظيم مبكر لإجراءات تسجيل الحجاج ينعكس أثره على تميز الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

 وأعرب عن بالغ الشكر والامتنان لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما يلقاه حجاج بيت الله الحرام من مواطني مملكة البحرين بشكل خاص ومن مختلف دول العالم الإسلامي بشكل عام من اهتمام متميز، مشيدًا بالمبادرات الرائدة والإسهامات الجليَّة في تطوير الأنظمة وتميز الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين ومن أبرزها منصة "نسك".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.

شبكة أنباء العراق ..

زار محافظ ميسان الاستاذ” حبيب ظاهر الفرطوسي” هيئة الحج والعمرة فرع ميسان وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج وفوز البعثة العراقية بجائزة ” لبيتم الكبرى” للمرة الثانية على التوالي متفوقة على(٧٢) دولة إسلامية شاركت في موسم الحج لهذه السنة

وفي تصريح نقله المكتب الإعلامي محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي قال يسعدني الحضور بينكم لأقدم التهاني والتبريكات بهذا المنجز الذي ينم عن بذل جهود كبيرة لإنجاح رحلة الحج العراقية وتميزها بين البعثات الأخرى بحصولها على أعلى نسبة في المعايير المطروحة لهذا الموسم بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل تنظيم القائمين على تفويج ضيوف الرحمن وتقديم الدعم غير المتناهي الذي قدمتومه في سبيل راحة وخدمة الحجيج وجعل العراق في مقدمة الدول الاسلامية من حيث الخدمات والتنظيم.

مؤكدا على هيئة ببذل المزيد من الجهود التي تسهم في الاحتفاظ بهذا المنجز والمتابعة الدقيقة لكل ما يحقق راحة وسلامة ضيوف الرحمن في المواسم القادمة.

user

مقالات مشابهة

  • محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • وزارة الأوقاف تعلن موعد عملية إجراء قرعة الحج لموسم 1446
  • بن حبتور يشيد بجهود وزارة التربية والتعليم الفني والمهني
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • لجنة الحج والعمرة: السماسرة ومكاتب الخدمات السياحية وراء كارثة الوفيات
  • الخارجية: مسيرة تمكين المرأة في المملكة شهدت خطوات فعّالة وملموسة
  • هيئة الحج والعمرة تؤكد وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات
  • الحج: 4 تنبيهات بشأن زيارة المواقع التاريخية