البوابة نيوز:
2024-09-30@17:02:48 GMT

مقتل طفل على يد أحد مربييه بشبرا الخيمة

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

لقي طفل يبلغ من العمر عامين، مصرعه أثر تعرضه للضرب المبرح، على يد أحد مربييه، وذلك بسبب كثرة لهو الطفل وبكائه، وتعدى عليه بالضرب ولطمه بالحائط حتى سقط أرضا وتوفي متأثرًا بجراحه، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية. 

وجرى نقل الجثة للمستشفى، والقبض على المتهمين الأم، والمربي للطفل وزوجته، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة للتحقيق.

وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب إنتهاء أعمال الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد موسى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغًا من أحد الأهالى بمصرع طفل عمره عامين.

جرى على الفور إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى، وأنتقل ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طفل قام أحد الأشخاص باستضافته نظير مبلغ مالي شهري ترسله والدة الطفل له، ولدى تأخر الأم عن إرسال المبلغ المالي قام المتهم بالتعدي علي الصغير بالضرب ولطمه بالحائط حتي سقط أرضا وتوفي متأثرًا بجراحه.

وبإجراء التحريات تبين أن الطفل يدعى " آسر" وهو نتاج علاقة غير شرعية، ووالدته تعمل راقصة، وسلمته لأحد الأسر في مدينة شبرا الخيمة مقابل إرسال مبلغ مالي للأسرة، ويوم الواقعة حدث لهو أطفال بين الطفل الضحية ونجلة الأسرة، نتج عنها قيام المربي بالضرب ولطمه بالحائط، أدى إلى إصابة الطفل بجروح وتوفى متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ علي جثة الطفل، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قسم ثان شبرا الخيمة قتل طفل محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيم STEM بكلية الهندسة بشبرا.

وأكد "الجيزاوي" أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) أو المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.

وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • "مكنش قصدي".. أب يعذب ابنته بالضرب حتى الموت بالقناطر
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبيه يوجّه بنقل الأسواق العشوائيه إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • لم يغسل الأطباق!.. وليا أمر أمام القضاء لتعديهما بالضرب والحرق على طفل متوحد
  • وفاه الشاعر الشاب مكي أحمد متأثرًا بإصابته في مدينة ود مدني
  • الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب شرق طوباس