بوابة الفجر:
2024-07-06@01:27:50 GMT

خاص.. الأهلي يكشف حقيقة الاهتمام بنجم المصري

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

 

 

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة الاهتمام بالتعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، لتدعيم خط هجومه، خاصةً بعد أزمته الأخيرة مع ناديه.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، خصم مليون جنيه من مستحقات مروان حمدي لاعب الفريق، مع إيقافه لحين التحقيق معه، فيما بدر منه خلال مباراة  بيراميدز، وبصقه على الجماهير.

الدوري الأفريقي.. صن داونز يتفوق على الأهلي رقميا في البطولة قبل مواجهة الليلة عاجل.. مدرب صن داونز يستفز الأهلي بتصريح مثير

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ'الفجر الرياضي'، أن اللاعب لم يدخل حسابات الجهاز الفني، من أجل الحصول على توقيعه أو طرح اسمه.

وتابع: "ليس من المعقول أن يناقش الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، التعاقدات في الوقت الحالي، في ظل ارتباط الفريق بمباراة هامة بالدوري الإفريقي".

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بإياب الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة ذهابًا بهدف دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المصري البورسعيدي النادي المصري الانتقالات الشتوية فترة الانتقالات الشتوية إدارة النادي الأهلي مارسيل كولر مجلس إدارة النادي المصري فترة الانتقالات الشتوية المقبلة السويسري مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية، على أن يتم الإعلان رسميًا في وقت لاحق ليستمر اللاعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وقال مصدر داخل الأهلي، إن النادي جدد عقد عمرو السولية لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر.
وأضاف المصدر، أن عمرو السولية سيحصل على نفس الراتب الذي يحصل عليه في عقده الحالي الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم على أن يكون خيار التمديد متاحا في حال رغبة النادي واللاعب بعد نهاية الموسم المقبل.

كولر يتمسك ببقاء السولية

جاء تجديد عقد عمرو السولية بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي يرى أن عمرو السولية بديل استراتيجي في صفوف الفريق ويمكن الاعتماد عليه في أي وقت خاصة أن الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات في الموسم المقبل بالإضافة لامكانية رحيل المالي أليو ديانج بنهاية الموسم الحالى.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

يواجه الأهلي نظيره الداخلية غدا الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي بحثا عن فوز جديد يواصل به الزحف ومطاردة بيراميدز على قمة الدورى. 

مقالات مشابهة

  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر