اعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي عن تحقيق طلاب الجامعة عدة مراكز متقدمة في فعاليات مؤتمر كلايماثون صعيد مصر.

وفاز بالمركز الأول green hydrogen من جامعة جنوب الوادي والمركز الثالث Green fodder جامعة جنوب الوادي والمركز الرابع Hariry جامعة جنوب الوادي والمركز الخامس Aqua Nourish جامعة جنوب الوادي والمركز السادس Climate game جامعة جنوب الوادي والمركز السادس مكرر Flourish جامعة جنوب الوادي

يأتي ذلك في إطار مشاركة طلاب جامعة جنوب الوادي في فاعليات مؤتمر كلايماثون صعيد مصر والذي أقيم تحت رعاية وزارة البيئة، وهيئة التعاون الدولي الألماني بمصر خلال الفترة من 30 إلى 31 أكتوبر 2023.

وأقيم المؤتمر تحت عنوان "كلايماثون صعيد مصر - نحو توطين الاستراتيجية الوطنية لتغيير المناخ مصر 2050 "، وذلك في ظل دور البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة لرفع الوعي البيئي بقضايا البيئة وتغير المناخ بين فئات المجتمع خاصة الشباب وبمشاركة طلاب جامعات الصعيد (أسيوط - سوهاج - الوادى الجديد - جنوب الوادى - الاقصر - اسوان )..

وأضاف الدكتور عبد الرحيم يوسف منسق برنامج الهندسة بجامعة جنوب الوادي الأهلية بفوز جامعة جنوب الوادي الأهلية بالمركز الخامس مكرر بفريق Recycling pionners وذلك تحت اشراف الدكتور هاني احمد بكلية الهندسة جنوب الوادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي

إقرأ أيضاً:

"مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح

توصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد خطتها للتوعية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بأسيوط طبقا لبروتوكول التعاون المبرم بين شركة المياه ومسئولى التربية والتعليم والتعليم العالى لعمل زيارات توعية للمدارس تتخللها ممارسة أنشطة توعية مع الطلاب وتنفيذ مسرح عرائس وإقامة ندولت لغرس أكبر قيم ممكنة فى نفوس الطلاب عن أهمية ترشيد استهلاك المياه.

ونظم فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشرك ندوة توعوية تحت مظلة المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لتعريف الطلاب بأهداف المبادرة وما تسعي إلى تحقيقه في بناء حياة كريمة للإنسان.

جاءت حملة فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بمدرستى أبو زيد الإبتدائية الحديثة ومدرسة أبو زيد الإعدادية بمركز الفتح لرفع الوعي الثقافي للابناء بأهمية ترشيد المياه ومعاملتها في الوجهة الصحيحة.

وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة على أن الخطة التوعية والمشاركة المجتمعية مستمرة على مدار العام الدراسي ما بين زيارات مختلفة للمدارة من قبل فريق التوعية والمشاركة المجتمعية واستقطاب زيارات لمحطات المياه المرشحة للتعرف على مراحل تنقية المياه بداية من دخولها بيارة العكرة حتى ضخها للشبكات.

مقالات مشابهة

  • زراعة عين شمس تحصد المركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • بناء الإنسان.. جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى قنا
  • ندوة تثقيفية توعوية عن مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • "بداية".. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة
  • ندوة تثقيفية توعوية حول مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • “بعد الحرب” .. الأوبئة تحصد المدنيين في الخرطوم ودارفور
  • "مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح