لجريدة عمان:
2024-07-05@12:52:51 GMT

بحث توحيد جهود الأعمال الخيرية بالعامرات

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

بحث توحيد جهود الأعمال الخيرية بالعامرات

عمان: عقد بمكتب والي العامرات اليوم لقاء برئاسة والي العامرات سعادة الشيخ سالم بن ربيع السنيدي، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية، بحضور أعضاء اللجنة ورؤساء وأعضاء لجنة الزكاة وفريق العامرات الخيري، وذلك بهدف بحث توحيد الجهود المقدمة في مجال العمل الخيري بالولاية، وتعزيز التلاحم والتكاتف والتعاون وصولا لشراكة مجتمعية أكثر فاعلية ولتحقيق المزيد من التكافل الاجتماعي وتعزيزا للشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات في ولاية العامرات، وانطلاقا من الدور الكبير الذي تمارسه لجان الزكاة والفرق الخيرية بالولاية.

بدأ اللقاء بكلمة من سعادة الوالي ثمّن فيها الدور الكبير الذي تقدمه لجان الزكاة والفرق الخيرية بالولاية وبالتعاون مع المؤسسات الحكومية المختصة، مؤكدا فيها على أهمية بذل مزيد من الجهود في سبيل التعاون لتحقيق الأهداف والغايات.

وقدم المهندس عيد الهاشمي رئيس لجنة الزكاة بالولاية عرضا مرئيا عرّف من خلاله بالهيكلة الإدارية للجنة الزكاة والدور الذي تمارسه في الولاية وسعيها المستمر نحو تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والمساهمة في تحسين المستوى المعيشي للأسر المعسرة، وذلك من خلال توزيع الزكوات والصدقات، وسعي اللجنة المستمر إلى تنويع مصادر إيرادات الزكاة وتعزيز التعاون مع مختلف قطاعات المجتمع، كما اُستعرض أهم مشاريع اللجنة وأبرز أعمالها. واختتم اللقاء بإتاحة المجال للحضور للمناقشة وتبادل الرؤى والمقترحات.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

"تقنية الدولة" تطلع على مشروع "قانون المعاملات الإلكترونية"

مسقط- الرؤية

عقدت لجنة التقنية والابتكار بمجلس الدولة أمس، اجتماعها الثالث عشر لدور الانعقاد الأول من الفترة الثامنة، برئاسة المكرم الدكتور حمد بن سالم الرواحي رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، وعدد من موظفي الأمانة العامة.

واطلعت اللجنة على مشروع "قانون المعاملات الإلكترونية"، المحال من مجلس الوزراء وتقرير مجلس الشورى حوله، وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجنة فرعية لدراسة مشروع القانون وتحديد رئيسها، وآلية عملها بحيث تجتمع بشكل دوري ومناقشته باستفاضة، وتحديد الجهات التي يقترح استضافتها لمناقشة مشروع القانون.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة ومدبولي يتفقان على تفعيل الربط الكهربائي بين البلدين
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • الياسين: اجتماع اللجنة الكويتية ـ الباكستانية للتعاون الاقتصادي عكس رغبتنا بتعزيز العلاقات
  • والي الخرطوم ينعي الكابتن عطا ابو القاسم لاعب المريخ والفريق القومي
  • مدير شرطة نهر النيل يترأس اجتماع ضبط الوجود الاجنبي بالولاية
  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»
  • "تقنية الدولة" تطلع على مشروع "قانون المعاملات الإلكترونية"
  • ثروت سويلم: أتوقع إلغاء الدوري في هذه الحالة وشكوي بيراميدز لا تشغلني
  • والي القضارف يخاطب حشدا من المستنفرين