"غير متوقعة" و"محبطة".. هكذا كانت ردود أفعال الجمهور على نهاية أحداث مسلسل "كريستال"، نظراً لأن الحلقة الأخيرة جاءت مختلفة عما كان يتمناه أو يتوقعه الجمهور.

وعلى الرغم من أن النهاية قريبة من نهاية النسخة التركية "Gullerin Savasi" أو "حرب الورود"، إلا أن محبي ومتابعي المسلسل، أعربوا عن عدم رضاهم بالنهاية، بشكل مطلق.

ولاقت الحلقة الـ90 والأخيرة من المسلسل، اعتراضاً كبيراً من قبل المشاهدين، إذ أخذت النهاية مساراً حزيناً، بابتعاد "جواد"، الذي أدى دوره النجم السوري محمود نصر، عن "فاي"، التي أدت دورها الفنانة ستيفاني عطا الله، بالإضافة إلى إعلان "عليا"، التي أدت دورها الفنانة باميلا الكيك، إفلاسها، لتتحول حالة التعاطف الشديدة التي حصلت عليها فاي طوال حلقات المسلسل، إلى هجوم في الحلقات الأخيرة، بسبب تصرفاتها مع عليا.
ومن بين مشاهدي المسلسل، كانت الفنانة الإماراتية أحلام، التي انتقدت النهاية، ووصفتها بـ"السخيفة"، وقررت عدم متابعتها لمسلسلات أخرى مؤلفة من 90 حلقة.

وكتبت أحلام منشوراً عبر حسابها على إكس، قالت فيه: "أول وآخر مرة أتابع مسلسل 90 حلقة"، مشيدة بدور الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، موجهة لها تحية كبيرة.

بدورها ردت عليها بطلة المسلسل، باميلا الكيك "عليا"، حيث أعادت باميلا منشور أحلام، وقالت في ردها عليها: "أحلاااام شو بحب شخصيتك ولسانك العفوي متلي".

احلاااام شو بحب شخصيتك ولسانك العفوي متلي ????❤️‍????❤️‍????❤️‍???????? #مقهووووورييييييين ???? https://t.co/ozk46jFwz3

— Pamela الكيك (@Pamela_ElKik) November 1, 2023

وعن دور الفنان السوري محمود نصر، الذي جسد دور "جواد"، قالت الفنانة أحلام عنه إنه فنان عظيم، وأشادت بدوره في مسلسل "مربى العز"، الذي عرض في رمضان الماضي، واصفة إياه من أجمل مسلسلات رمضان، لكنها اعترضت على دوره في مسلسل "كريستال"، واصفة دوره في النهاية كان ضعيفاً، على عكس بداية المسلسل.


وتوقع الجمهور أن تكون النهاية سعيدة، أو أفضل مما آلت إليه في الحلقة الـ90، إلا أنها كانت حزينة وصادمة، بالإضافة إلى قفز الأحداث وتتابعها بوتيرة سريعة دون تفسير، كما رأى البعض أن الشر تغلب على الخير، من خلال "فاي"، التي استحوذت على ما كانت تحلم به، وتحولت براءتها في البداية إلى حقد وطمع، تسبب في كسبها كل شيء، مقابل خسارة لا رجعة فيها، تمثلت في خسارة أهلها وهجران جواد، وبقائها وحيدة في المنزل، الذي تركته أيضاً عليا بعد إعلان إفلاسها.

مسلسل بدايته كانت عظيمه واحداثه تشد اي احد وبالنهايه خربوها اعظم شي صار في المسلسل الممثله العظيمه جدا باميلا الكيك شابو على هيك تمثيل ????????????????????????♥️@Pamela_ElKik #كريستال pic.twitter.com/zobB34x1Lg

— KHULOOD???????????? (@owll_4) October 31, 2023

العبره من مسلسل #كريستال مو اي احد تدخله بيتك و لاتتعامل وية اشخاص اقل من مستواك لان طرقهم بالصعود قذرة
عمل ممتع عاشت ايدكم و برافو #باميلا_الكيك برافو برافو برافو ❤️

— ???????? ✨mema ✨???????? (@mema_iraq) October 31, 2023

ووجهت الكيك، الحائزة على جائزة الموريكس دور عدة مرات، رسالة شكر للجمهور، وطاقم العمل، مودعة فريق المسلسل، برسالة عبر حسابها على إنستغرام، قالت فيها: "من قلب القلب وبابتسامات المعتادة الحزينة لَـ عليا.. بقول مبروك مش بس لطاقم العمل أمام ووراء عدسة الكاميرا وكل نقطة تعب وسهر عالتفاصيل لاحترام بيوت العالم اللي مبروك علينا نحنا الممثلين إنّو ربحنا قلوب العالم وربحنا وجودنا بكل بيت عربي بالعالم.. شكراً يا ربي قدّي أنتَ كبير وكريم وثقتنا برحمة السّما صابرين عَلَيا إلى حين إشعارٍ آخر.. حب حب كتير حبّ وزعل وامل وسعادة وظلم مجبولين بِبَعض".

      View this post on Instagram      

A post shared by ????VMELV ???????? ???????????? (@pamelaelkik)

ويجتمع نجوم المسلسل في بودكاست للحديث عن المسلسل، وأدوارهم، متوفر على منصة شاهد.

ستيفاني عطالله تتحدّث عن والدها ومحمود نصر يتأثّر ويدمع

تابعوا حلقة البودكاست الكاملة على شاهد مجاناً وبدون إشتراك، والتطبيقات التالية:
Apple Podcasts ، MBCMOOD، Anghami، Spotify، Deezer#MBCPodcasts#مسلسل_كريستال#كريستال_بودكاست https://t.co/ATpnV8zLrb @MahmoudNsr pic.twitter.com/4WVl5BD3To

— MBC PODCASTS (@MbcPodcasts) October 31, 2023

وشهدت الحلقة الأخيرة، إبلاغ المحامي الخاص بعائلة كرم، بأن باسل، كتب وصية قبل وفاته، بنقل جميع أملاكه لفاي، أثناء حملها، الأمر الذي نزل كالصاعقة على عليا، وأخبرها المحامي بإمكانية الاعتراض ورفع دعوى والتشكيك فيها بصحة باسل العقلية، الأمر الذي رفضته عليا، وحاول جواد العودة لفاي، لكنها رفضت، فقرر السفر لأمريكا لبدء حياة جديدة، وأعلنت عليا إفلاسها، وتركت المنزل، لأنه أصبح ملكاً لفاي وجنينها، وفق الإرث.

أبطال مسلسل كريستال

يشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي تحت اسم "كريستال"، كل من محمود نصر "جواد"، وباميلا الكيك "عليا"، وستيفاني عطالله "فاي"،و لين غرة "ورد"،و رولا حمادة "رحاب"، وآنجو ريحان "ندى"، وخالد شباط "باسل"، وبلال مارتيني "تامر"، وفادي حواشي "أوس"، وليا مباردي "هبة"، وإياد أبو الشامات "مالك فياض"، وصباح بركات "لمياء"، وعبد الرحمن قويدر "طلال"، وناظم عيسى "سمير"، وجوان زيبق "رفيف"، وهيما إسماعيل "بيان"، وعلي منيمنة "نديم - الكينج.

#كريستال
احتفال فانز نهاية مسلسل
مبروك نجاح المسلسل@Pamela_ElKik #باميلا_الكيك #محمود_نصر #ستيفاني pic.twitter.com/e1bGsxGBqw

— koko (@zeinaabdo) November 1, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مسلسل كريستال بامیلا الکیک محمود نصر

إقرأ أيضاً:

الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها على المسرح، نبأ زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. وأطلت كرم بفستانها الأبيض خلال حفلتها الأخيرة في رومانيا، وخاطبت الجمهور بالقول: "رح خبركن خبرية عن هالفستان.. هذا الفستان بيعنيلي كتير.. غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

???? الفنانة نجوى كرم من حفلها بـ رومانيا تعلن رسمياً خبر زواجها من رجل الأعمال الأماراتي عُمر الدهماني ???? ، ألف مبروكـ ????????:

" هذا الفستان بيعنيلي كثير لأنة أنا بحب اللون الأبيض ، وهذا اللون كان بـ حفل زفافي ????وهذا الفستان بـ الذات " pic.twitter.com/zmIx8VCnkQ

— عـطـر الـقـلـم ????️????????????????????️ (@coMQHLlMvWIa4wI) June 29, 2024
وحسمت كرم تكهنات الجمهور والشائعات التي انتشرت منذ مدة، حول زواجها من الدهماني، على الرغم من أنها لم تعلن صراحةً، هوية عريسها خلال الحفل، فإعلانها بهذا الشكل، وعدم ردها على الشائعات طيلة الفترة السابقة، جعلت الجمهور يتأكد من هوية العريس.

وبهذا الإعلان، تدخل نجوى كرم للمرة الثانية في القفص الذهبي، بعد زواجها الأول من المنتج يوسف حرب، الذي لم يدم طويلاً وانتهى بالطلاق دون أن يثمر عن إنجاب الأطفال.

واستقبلت نجوى، عاصفة من المباركات والاحتفاء من جمهورها بعد إعلان الخبر، وبدت مرتاحة لزواجها الثاني، بعد فشل زواجها السري الأول الذي لم تعلن عنه إلا بعد الطلاق.

وتحاول نجوى كرم دائمًا، الابتعاد بحياتها الخاصة عن التداول عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، ولكن الجمهور لا يزال بانتظار المزيد من التفاصيل حول موعد حفل الزفاف والتصريح باسم العريس بشكل صريح.

ويندرج حفل الفنانة نجوى كرم في رومانيا، ضمن جولة من الحفلات الغنائية شملت حتى الآن مهرجان موازين في المغرب، وحفلًا على مسرح "أوبر هاوزن" في ألمانيا، وشملت حفلًا في السويد.

وخلال عطلة عيد الأضحى، أعلنت كرم عن ألبومها الجديد بالتعاون مع "روتانا"، وطرحت الأغنية الأولى منه وهي بعنوان "تعا نقعد"، كلمات وألحان عماد شمس الدين وتوزيع هادي شرارة وإخراج بيار خضرا، ولا يزال الجمهور ينتظر طرح الألبوم كاملاً.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)