بوابة الوفد:
2024-10-01@00:47:12 GMT

"مارديف" تطلق " MENORCA ZAYED " وتسند إدارته لـ " IDEA GROUP

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

أعلنت شركة مارديف للتطوير العقاري إطلاق مشروع "MENORCA ZAYED" على مساحة 41 فدانا، وذلك بالتعاون مع شركة IDEA GROUP  والتي تتولى إدارة أعمال تسويق المشروع.


وضمن هذا الاطار قالت الدكتورة أية كمال، رئيسة القطاع التجارى لشركةIDEA GROUP ، إن الشركة تتولى إدارة عملية التسويق والمبيعات لمشروع MENORCA ZAYED".


وأشارت إلى أن المشروع يقع في مكان مميز في منطقة الحزام الأخضر في زايد الجديدة، وهو عبارة عن كومباوند سكني متكامل فريد من نوعه بمساحة 41 فدانا، ويضم 220 فيلا بتصميمات راقية ومساحات متنوعة، ويستهدف شريحة سكنية محددة، مشيرة الى أنه سيتم طرح المشروع بأنظمة سداد ميسرة ومرنة تناسب العملاء المستهدفين، لافتا إلى أن الشركة نجحت في استيفاء الدراسات السوقية المطلوبة قبل إطلاق المشروع.


بدوره أوضح أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة IDEA GROUP، أن شركة إيديا كانت المحفز الأساسى لشركة مارديف بالاستحواذ على محفظة أراضٍ ضخمة، والتي تخطط لإطلاق مشروعات متنوعة عليها بإجمالي استثمارات تبلغ 4 مليارات جنيه، بدأت بمشروع  "MENORCA ZAYED" من هذه المحفظة، على أن تتبعه مشروعات استثمارية قوية تطرح بأفكار جديدة تنفذ لأول مرة بالمنطقة بشكل مختلف لتلبية تطلعات العملاء الحاليين والمستهدفين بالشركة.


وقال، إن إيديا لديها محافظ استثمارات متنوعة في منطقة شرق القاهرة وقررت التوجه لمنطقة غرب القاهرة، وخاصة في ضوء التنمية العمرانية الشاملة التي تشهدها منطقة غرب القاهرة، ووجود شبكة من الطرق والبنية التحتية القوية لتكون منطقة الغرب عاصمة سياحية لمصر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، أولى لقاءات الحملة القومية لتنمية الوعي السياسي وتعزيز المشاركة السياسية بمركز شباب الرياض، اليوم الاثنين، بمشاركة 60 عضو من أعضاء نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ وأعضاء مراكز الشباب ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

أولى لقاءات الحملة القومية لتنمية الوعي السياسي

وتناول الدكتور صابر فتحي، مدرس القانون الدولي الخاص بكلية الحقوق بجامعة كفر الشيخ، معنى الدستور، ومتى شُرع، ومتى تم تعديله، والفرق بين الدستور والقانون، وطرق وضع الدستور، وذلك حضور محمود الصاوي، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، وهشام فتح الله، مدير إدارة شباب الرياض، وعبد الناصر طه، من فريق عمل إدارة البرلمان والتعليم المدني.

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، في بيان، أنّ الحملة القومية تهدف إلى تنمية الوعي السياسي لدى أكبر عدد من شباب مصر، وخلق جيل واعي مشارك بإيجابية في صُنع القرار، والتوعية بأهمية المشاركة السياسية، وتفعيل دور الشباب بالمشاركة في الحياة العامة، والتوعية بأهمية المشاركة السياسية في الاستحقاقات الانتخابية، لتوفير مناخ ديمقراطي سليم، ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

محاور الموضوعات المقترحة

وتتمثل محاور الموضوعات المقترحة للحملة على مدار العام بمراكز الشباب، في الدستور المصري بتعديلاته الأخيرة، مناقشة قانون مباشرة الحقوق السياسية، ومناقشة النظم السياسية، والحقوق السياسية للمرأة في مصر.

مقالات مشابهة

  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • «معاً» تطلق مبادرة دعم الأبحاث الطبية في أبوظبي
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • سامسونج تطلق مشروعًا جديدًا لتحسين الصحة الرقمية
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم
  • شركة سبيس إكس تطلق مهمة لإنقاذ رواد فضاء عالقين في المحطة الدولية
  • «التنمية المستدامة» بمطروح يتابع خطة تنفيذ مشروع إدارة المياه بـ«المتوسط»
  • "بحوث الصحراء" يتابع مشروع إدارة المياه والتربة للأراضي الجافة
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • انطلاق المُعسكر التدريبي لبرنامج Zain Great Idea