تريم (عدن الغد) خاص:

تمكنت شرطة مديرية تريم من إستعادة دراجة نارية سرقت من احد مناطق مديرية تريم حيث ضبط المتهم بسرقتها يدعى ( ب ، س ، ب ) والذي اعترف بسرقتها وتم ايداعه السجن لاستكمال الاجراءات القانونية وتسليم الدراجة النارية لمالكها.

كما ضبطت شرطة تريم شخص متخصص في سرقة الجوالات وبعد البحث والتحري من خلال ورود بلاغات عليه من قبل المواطنين تكلل بضبطه ويدعى ( ع ، م ، ن ) وبحوزته عدد اربعه جوالات وخلال التحقيق معه اعترف بسرقتهن من المواطنين.

وألقت الشرطة القبض على شخص بعد جمع المعلومات ومتابعته ورصده متهم في تعاطي وصناعة الخمر ، وبجهود افراد التحريات تمكنت دورية الامن من ضبطه بحوزته كمية من الخمر وادوات صناعته ، حيث اعترف بصناعة وتعاطي الخمر وتم ايداعه السجن.

كما ضبطت شرطة تريم شخص متهم بتعاطي وترويج مادة الحشيش ويدعى ( م ، أ ، و ) يبلغ من العمر 22 عام كما ضبطت دورية الامن شخص متعاطي للخمر وبحوزته كمية من الخمر بداخل قاروة ، حيث تم ايداعهما السجن لاستكمال الاجراءات القانونية.

 

التوجيه المعنوي والعلاقات العامة - تريم

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم "ا.م.ع" بالسجن لمدة 3 سنوات ومصادرة المضبوطات وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار بالألعاب النارية.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 6749 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بضبط المتهم وبحوزته كمية من الألعاب النارية، بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه خلال مباشرة ضباط القسم عملهم، تلقوا اتصالا بقيام المتهم "ا.م.ع" عاطل، بإحراز ألعاب نارية ويقوم بالاتجار بها، فانتقل ضباط القسم لمكان تواجده، وأبصرت القوة المتهم مفترشا بقارعة الطريق العديد من أنواع لعبوات تحوي علي ألعاب نارية، فتم ضبطه، وبمواجهته بشأن ما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بإحراز الألعاب النارية بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتبين أن العاب النارية المضبوطة منتجة للصوت، ويدخل فيها كم من مادة كلورات البوتاسيوم وأكسيد المعادن، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • استهداف دراجة نارية على طريق مرجعيون ـ الخيام
  • وفاة شخص في حادث انحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • وفاة شخص في حادث إنحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • بعد عملية الفرار من سجن جزين.. بيان توضيحي من قوى الامن
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال الطرق السريعة
  • إحالة سائق صدم شابا يقود دراجة نارية فى مصر الجديدة للمحاكمة
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • استهداف دراجة نارية في الخيام