بوابة الوفد:
2024-07-06@11:48:58 GMT

VAI DEVELOPMENTS تتعاقد مع جاس كول فى مشروع 4t4

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

أعلنت شركة VAI DEVELOPMENTS  تعاقدها مع شركة جاس كول الرائدة في مجال الطاقة والتبريد، لتقوم بتنفيذ أعمال التكييف المركزي لمشروع 4T4 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة للتعاون مع شركات قوية لتنفيذمشروع يتميز بأعلى معايير الجودة.

أكد المهندس محمود عابدين، العضو المنتدب لشركةVAI DEVELOPMENTS ، حرص الشركة علىتنفيذ المشروع بكافة المواصفات عالية الجودةالمعهودة عنها، وكذلك للالتزام بكافة التفاصيلوالشروط التي تم تقديمها لعملاء المشروع، وبمايتناسب مع الاشتراطات البنائية لشركة العاصمةالإدارية للتنمية العمرانية.

وأضاف أن شركة جاس كول إحدى شركات قطاعالبترول التي تتمتع بسمعة قوية في مجال أنظمةالتبريد المركزي وفقًا لأفضل التكنولوجيا المعترف بهاعالميا في هذا المجال، كما أن لها سجلًا طويلًا منسابق الخبرات المتعمقة في تنفيذ وإقامة مثل هذهالمشروعات بكافة صورها التعاقدية المختلفة.

وأشار إلى أنه تم تحديد طاقة المشروع بإجماليقدرة تبريدية 430 طنًا تقريباً للمبنى بالعاصمةالإدارية الجديدة، وشملت ذلك التصميماتالأساسية لبناء وإقامة وتشغيل نظام التكييفالمركزي بنظام"VRF"، موضحا أن الدراساتالاستشارية التى قامت بها شركة فاي كومرشال للتطوير العقاري، ملائمة للمساحة المخصصة لإقامةنظام التكييف المركزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التبريد

إقرأ أيضاً:

أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16

جازان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بأهمية استئناف مشروع الزواج الجماعي واطلاق النسخة الـ16 ، واستقبال طلبات الراغبين من المستفيدين .

وأوضح رئيس اللجنة الشيخ موسى خمج ، أن توجيه سموه تضمن البدء في استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بحفل الزواج الجماعي لهذا العام الذي يأتي بدعم من أوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي بالتعاون مع جمعية الريان الخيرية ، وذلك عقب أن حقق المشروع نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية ، بدعم من سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة وحرصه المتواصل ، حيث بلغ عدد المستفيدين خلال تلك المدة أكثر من 35 ألف شاب وفتاة .

كما بين أن التوجيه أكد على أن تكون أولوية القبول في مشروع الزواج الجماعي للفئات المستهدفة من الأيتام وأبناء نزلاء السجون وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وغيرهم من شباب المنطقة ، وضرورة تنفيذ الدورات التدريبية المختصة في مجال الحياة الزوجية للمستفيدين من المشروع ، مثمنًا دعم سموه وسمو نائبه للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة بما يعود بالنفع والفائدة والاستقرار الاجتماعي على شباب وشابات المنطقة .

ودعا الراغبين في الاستفادة من المشروع في عامه الحالي للتسجيل الذي ابتدأ من الخميس الماضي حتى اكتمال العدد المطلوب، وذلك على الرابط هنا

مقالات مشابهة

  • «ساوث ميد».. مشروع جديد بالساحل الشمالي يوفر مليون و600 ألف فرصة عمل
  • العبث..أمانديس تتعاقد مع شركة خاصة لقطع الماء والكهرباء على منازل أفراد الجالية وتفرض عليهم إتاوات
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • أمين الباحة يكشف سبب تأخر مشروع «سيرا»  
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • البرلمان النمساوي يوافق على مشروع لمواجهة فيضان نهر الراين
  • المشروع الوطنى لتطوير التعليم
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة
  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير