يلتقي بنادي ليفربول  الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى محمد صلاح، مع نظيره بورنموث، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تأهل الريدز لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يستضيف ملعب "فيتاليتي" مباراة الفريقين في إطار دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.

محمد صلاح
ونجح الدولي المصري في خطف الأنظار إليه خلال الفترة الماضية، مما جعله أحد أفضل لاعبي الريدز خلال الاَونة الأخيرة، لكنه عاني مع نهاية الموسم الماضي.

كما تواجد الدولي المصري محمد صلاح، فى المركز الـ 11 في ترتيب الكرة الذهبية لهذا العام 2023، ليسجل الترتيب الأسوء له بحفل البالون دور.

وتقرر اقامة مباراة بورنموث و ليفربول، فى تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية.

وحجز ليفربول بطاقة التأهل لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يستضيف ملعب "فيتاليتي" مباراة الفريقين في إطار دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.
 

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث من هنـــــــــــــــــــــا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول الوفد صلاح الوفد 2023 محمد صلاح بث مباشر شاهد کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0

تلقى النادي الأهلى خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي .

إقرأ أيضًا..

رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري

 وبذلك يعتبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر.

وفي نفس السياق أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي يحسم خلاله موقفه النهائي من مباراة الأهلي المقررة في الدوري المصري.

وجاء بيان الزمالك كالتالى:
تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم . 
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً . 
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .
الزمالك أولاً.

 

مقالات مشابهة

  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا بعد الانسحاب من القمة ؟ (فيديو)
  • ستاد الاسكندرية يستضيف نهائى كأس الرابطة
  • تحديد موعد وملعب مباراة نهائي كأس رابطة الأندية
  • تحديد موعد نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش
  • سيراميكا ضد طلائع الجيش.. تحديد موعد وملعب نهائي كأس الرابطة المصرية
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0
  • رابطة الأندية توضح موقفها من رحيل عامر حسين
  • أزمة مباراة القمة.. رابطة الاندية تهدد الزمالك "لعب اللقاء أو العقوبات"