الراي:
2024-07-26@08:19:00 GMT

جواهر الكويتية.. في ذمة الله

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

غيّب الموت الفنانة جواهر الكويتية بعد معاناة مع السرطان.
وأمضت الفنانة الراحلة رحلة علاج طويلة في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لتنتقل مساء اليوم الأربعاء، إلى الدار الآخرة، حيث وافتها المنية عن 45 عاماً.


.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

البيئة الكويتية: السيطرة على بقعة التسرب النفطي مقابل رأس جليعة

أعلنت الهيئة العامة للبيئة الكويتية السيطرة على بقعة التسرب النفطي مقابل منطقة رأس جليعة بعد تفعيل الخطة الوطنية لمواجهة التلوث البحري بالزيت ومكافحتها وإبلاغ كل الجهات المعنية بالخطة للتصدي للتسرب.

الكويت تطلق خدمة "كاشف" الهاتفية للحد من المكالمات مجهولة المصدر والاحتيال الربط السككي بين الكويت والسعودية في 2026

وقال نائب المدير العام للشؤون الفنية في الهيئة الكويتية الدكتور عبدالله الزيدان - في تصريح اليوم الأربعاء إنه بناء على البلاغ الوارد من - الطيران العمودي - برصد بقعة زيت في البحر مقابل منطقة رأس جليعة بنحو 6 كيلومترات من الساحل، على الفور قامت الهيئة بتفعيل الخطة لعمل الإجراءات اللازمة ومنع وصول التسرب إلى المنشآت الحيوية على السواحل الجنوبية ومكافحتها.

وأضاف الزيدان أن شركة البترول الوطنية الكويتية قامت بتأمين بقعة الزيت ومكافحتها داخل البحر كما تولت التصدي لأية بقع قبل وصولها إلى الشواطئ مقابل منطقة الرصد كما أنه تم التنسيق مع المنظمة البحرية لحماية البيئة البحرية للاستعانة بصور الأقمار الاصطناعية لمعرفة مدى انتشار ونطاق التسرب النفطي، مبينا أن البقعة حتى الآن غير معلومة المصدر وسيتم استكمال دراسة المنطقة للتأكد من المصادر المحتملة.

وأكد أنه تمت السيطرة على البقعة وستستكمل شركة البترول والجهات الأخرى المعنية عملية متابعة البلاغ ومراقبة البيئة البحرية والسواحل المطلة لمنطقة وجود البلاغ مقابل رأس جليعة.

وكانت شركة نفط الكويت قد أكدت أن البقع المرصودة غير ناتجة على الإطلاق عن أية عمليات تنفذها الشركة بالمنطقة ضمن مشروع الاستكشاف البحري لكن ومن منطلق حرص الشركة الكبير على تقديم الدعم للهيئة العامة للبيئة والجهات الحكومية المعنية فقد تم تكليف الفرق المختصة تقديم المساعدات اللازمة لاحتواء البقعة لاسيما أنها تمتلك المعرفة والخبرة والكفاءة في مكافحة أية بقع نفطية.

مقالات مشابهة

  • الكويت: 21.7 مليون دينار إجمالي الصادرات كويتية المنشأ غير النفطية في يونيو
  • خللٌ فنيٌ يعيدُ طائرةً كويتيةً كانت متجهةً إلى سراييفو
  • البترول الوطنية: إزالة آثار التلوث الناجمة عن بقعة الزيت في الجليعة
  • التجارة: 21.7 مليون دينار إجمالي الصادرات الكويتية المنشأ غير النفطية في يونيو الماضي
  • خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية
  • البيئة الكويتية: السيطرة على بقعة التسرب النفطي مقابل رأس جليعة
  • نهى نبيل تستعرض جمالها بلمسات صيفية .. صور
  • تفاصيل جديدة حول جريمة قتل امرأة كويتية بصحراء السعودية
  • نهى نبيل وابنتها يلفتان الأنظار في أحدث ظهور
  • برلمانية سابقة: قرار الإفراج عن دفعة جديدة من المحبوسين خطوة لتحقيق الاستقرار السياسي