الثورة نت/ يحيى كرد

نظم عمال موظفو مؤسسة كهرباء الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا العملية العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني من خلال استهدافه بعدد من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وأستنكر المشاركون في الوقفة، التي حضرها وكيل أول المحافظة أحمد البشري، وقيادة وكوادر المؤسسة، جرائم الأبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل العدو الصهيوني، في ظل الصمت العربي والإسلامي و دول العالم.

وطالب وكيل أول المحافظة دول العالم العربي والإسلامي وشعوب الأمة إلى أن تحذو حذو قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي في دعم و مساندة الشعب الفلسطيني والتحرك نحو دعم المقاومة الفلسطينية. حتى يتمكنوا من إيقاف قوى الاستكبار الإسرائيلي والامريكي، الذي تجاوز كل القوانين والأعراف والمواثيق الإنسانية الدولية في قتل الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى في قطاع غزة.

وأشار إلى أن خيارات التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم فصائل المقاومة كثيرة ومتعددة، منها مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية ومناهضة الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني، والاستمرار في  عملية  التحشيد وتقديم  الدعم للرجال المقاومة  لردع العدو الصهيوني ووضع حد لغطرسته..

وفيما أكد بيان الوقفة أن، الجرائم التي يرتكبها العدو الاسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين، تعد انتهاكا صارخا للقوانين الإنسانية الدولية وميثاق الأمم المتحدة.

وحث البيان المجتمع الدولي العربية والإسلامية ودول العالم الحر إلى التحرك المسؤول لوقف المجازر الاسرائيلية بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ، قبل توسعها بالمنطقة..

واشاد بيان الوقفة، صمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال بكل الإمكانيات المتاحة، وبعزيمة وهمة عالية.

وأكد البيان أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي بل سيقدم كل أنواع الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

عواصم-سانا

شهد العديد من المدن والعواصم العالمية اليوم مظاهرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 267.

وذكرت وكالة وفا أن الآلاف شاركوا في مظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ولندن ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا، وكوبنهاغن وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، دعماً للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف العدوان، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المظاهرات الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، داعين إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة بالضالع لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسله