الأربعاء, 1 نوفمبر 2023 5:15 م

خاص/ المركز الخبري الوطني
وجه محافظ البصرة اسعد العيداني، اليوم الاربعاء، دائرة صحة البصرة باستقبال طلبات الاعتراض من قبل الموظفين اللذين لم يشملوا بقرعة توزيع الاراضي التي جرت قبل اسبوع والتي استفاد منها اكثر من 9000 موظف.

وقال العيداني في حديث لـ/المركز الخبري الوطني/ ان” القطعة المخصصة لمنتسبي صحة البصرة اكتمل افراز 90% منها وطلب المنتسبون في الصحة توزيعها وبالفعل تم توزيع اكثر 9800 قطعة ارض سكنية والبعض لم يشمل بهذه القرعة واعترض على عمل اللجنة المشكلة من قبلهم وذهبوا للشكوى في دائرة تحقيقات النزاهة وعدد من النواب ولم يتقدموا بشكوى رسمية في ديوان المحافظة”.

وأضاف انه” تم الاجتماع بهم هذا اليوم وتوجيههم بتقديم اعتراض رسمي في دائرة صحة البصرة وهذ الاجراء يتم على كافة الشرائح الاخرى ويتم ترك فترة تقديم الاعتراضات قبل استكمال اجراءات الاستملاك من قبل المستفيدين”.

واشار العيداني الى ان” افراز منتسبي صحة البصرة لم ينتهي به بعد ولا زال هناك ما يقارب 1500 قطعة لم توزع وهو اكثر من العدد المتبقي للموظفين اللذين سيكملون اجراءات اعتراضهم وفي حال ظهر الاعتراض مطابق فسيشملون بالقرعة الماضية او ينتظرون لغاية اكمال عملية الافراز”.

وأكد ان” الحكومة المحلية حرصت خلال عملية توزيع قطع الاراضي على ان تقوم بإصدار السندات وان لا تكتفي بإعطاء رقم قطعة فقط لذلك فان الامر يستغرق بعض الوقت”.

1b66b902-2e3b-4d42-9202-dc30e7376083

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: صحة البصرة

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: اكثر من (900) ضابط اسرائيلي يطلبون الاستقالة

سرايا - كشفت القناة 12 الإسرائيلية أن الجيش يواجه أزمة بسبب ارتفاع طلبات الاستقالة في صفوف الضباط ورغبتهم في ترك الخدمة.



ومنذ بداية الحرب تقدم حوالي 900 ضابط بطلب الاستقالة، هؤلاء في أواخر العشرينات من العمر ، والتحدي الذي يواجه الجيش الآن هو إبقاء هؤلاء الأشخاص في الخدمة.



لقد جاءت هذه الأزمة لعدة أسباب، أولها هجوم حماس في 7 أكتوبر. الضباط الإسرائيليون يشعرون بعدم التقدير من قبل الجمهور ويواجهون اتهامات بغياب شرعية الجيش بعد أحداث 7 تشرين الأول.


مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: اكثر من (900) ضابط اسرائيلي يطلبون الاستقالة
  • المرور توضّح إجراءات تسديد المخالفات المرورية أو الاعتراض عليها
  • ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟
  • ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟
  • ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟ - عاجل
  • المستقلة للانتخاب تنشر قرارات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية 
  • نشر قرارات الاعتراض على جداول الناخبين الأولية والطعون القضائية السبت
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • خام البصرة يسجل مكاسب أسبوعية طفيفة‎
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي