صحيفة صدى:
2024-09-30@10:03:05 GMT

الإيقاف مباراتين يهدد تاليسكا مع النصر

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

الإيقاف مباراتين يهدد تاليسكا مع النصر

ماجد محمد

أفادت مصادر أن التشيلي بيرو مازا حكم مباراة النصر والاتفاق في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الثلاثاء، دون في تقريره ما يهدد بإيقاف البرازيلي تاليسكا لاعب نادي النصر.

وأضافت المصادر أن التشيلي أضاف إلى تقريره وجود سلوك مشين من اللاعب تاليسكا بعد حادثة طرده بالبطاقة الحمراء بعد لقطته مع حمدان الشمراني لاعب الاتفاق، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وفي ذات السياق، سبق وأن ضاعفت لجنة الانضباط والأخلاق العقوبة للاعبين تم رفع حالات طردهم في تقارير الحكام، وهو ما حدث مع تاليسكا الذي بات معرضا للإيقاف مباراة أخرى مع الإيقاف التلقائي بالبطاقة الحمراء.

وحال صدور قرار بتغليظ الإيقاف في حق البرازيلي، سيكون عليه تطبيقها في أول مباراتين يحق له المشاركة بها دون النظر للمسابقة، نظرا لوجود قرار انضباطي مرفق مع تقرير مباراة البطاقة الحمراء.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق النصر تاليسكا

إقرأ أيضاً:

عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

 


أشاد عمر جابر، نجم فريق الزمالك، بجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتهم في مباراة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هدف ناصر منسي كان في توقيت مهم للغاية وربنا كرمني بصناعة الهدف، والأهم من ذلك بأنه يريد تسجيل هدف بعد مشاركته في اللقاء".

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا


وأضاف: "أحب اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وأنفذ تعليمات المدير الفني، وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "تفاجئت بقرار الحكم الليبي باحتساب ركلة الجزاء ولكن نجحنا في العودة للمباراة بعد ما تحدثنا جميعا خلال شوطي اللقاء وركلة جزاء الأهلي كانت نقطة تحول لنا في اللقاء".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "شرف لأي لاعب اللعب بمنتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن هم من صعدوني لنادي الزمالك خلال فترة تدريبهم للفريق".

مقالات مشابهة

  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • بيولي يجهز تاليسكا لمواجهة الريان
  • غضب عارم يجتاح لاعبي الزمالك بعد قرار حكم مباراة السوبر الأفريقي
  • بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر بجودة عالية HD يلا شوت
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • الحضيري يأمل بخطف أول ثلاث نقاط في التصفيات الأفريقية