– بهلاء يسعى لتضميد جراحه على حساب عبري المنطلق

– السيب والنهضة وجها لوجه فـي أقوى اختبار.. فمن يسجل بداية نموذجية

كتب ـ صالح البارحي:
بعد أن انطلقت مساء أمس بلقائين مثيرين، تستكمل اليوم مباريات ذهاب دور الـ8 لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الكروي الحالي، حيث يلتقي بهلاء وعبري على ساحة مجمع نزوى في الساعه 4 وخمس وأربعين دقيقة، فيما يلتقي في المواجهة الثانية السيب والنهضة في الساعة السابعة والربع مساء على ساحة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، على ان يسدل الستار عن مباريات هذا الدور في مرحلة الاياب بتاريخ 1 ، 2 من ديسمبر القادم، وحينها سيتم معرفة الفرق المتأهلة للمربع الذهبي لأغلى الكؤوس وهي المحطة الأخيرة قبل الوصول للنهائي المنتظر بطبيعة الحال .

في اللقاء الأول، يدخل بهلاء مباراة مثيرة للغاية امام عبري المنطلق بسرعة الصاروخ منذ تولي المدرب علي البلوشي زمام الامور، ومن باب أولى فإن بهلاء يعلم تماما بأن مباريات الكؤوس تختلف عن مواجهات الدوري الذي يعاني فيه بهلاء كثيرا محتلا المركز الاخير في الترتيب، لذلك فهو يدخل مباراة اليوم وهو على قناعة تامة بأن عليه الانسلاخ من نتائجه بالدوري وعليه الوقوف بصلابة امام طموحات عبري الذي يعد واحدا من الفرق التي تقدم كرة قدم جميلة ونتائج مميزة، ولديه إمكانيات وقدرات مثالية لإيقاف طموحات بهلاء … فمن ينتصر. اللقاء الثاني الذي سيجمع السيب مع النهضة هو بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين المرشحين لنيل ألقاب هذا الموسم، ناهيك عن انه لقاء ثأر للسيب بعد ان توج النهضة بلقب الكأس الغالية على حسابه بالموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه. السيب يدرك تماما بأنه امام اختبار قوي للغاية، ويجب عليه تسجيل افضلية في النتيجة خاصة وأنه يلعب على ارضه وبين جماهيره وذلك قبل السفر للبريمي لخوض مباراة الاياب، فيما النهضة يمتلك الامكانيات التي تمنحه التفكير في خطف افضل النتائج من مباراة اليوم ولو بالتعادل على اقل تقدير . الفريقان يمتلكان خيرة اللاعبين الدوليين والمحترفين الاجانب، وعليهما تقديم مباراة ممتعة ومتكافئة من البداية وحتى النهاية، علما بأن السيب تخطى صحار في صحار 4 /‏ 1 والنهضة تخطى صور بصعوبة بالغة 1 /‏ صفر في البريمي …. فمن يكسب الاختبار الاول يا ترى ؟؟.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز

أكد محمد عبدالله، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة النادي الأبيض، مميزة على مستوى الأسماء، ولكن من الصعب الحكم عليها الآن.

 

وأوضح خلال مداخلة ببرنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك:" الحُكم على صفقات الزمالك الجديدة سيكون من خلال خوضهم عدد من المباريات في الفترة المقبلة".

 

وأكمل:" أتمنى أن تظهر صفقات الزمالك الجديدة في مباراة الأهلي بالسوبر الأفريقي، فمباريات القمة دائمًا هي مولد النجوم الجدد".

 

وأتم تصريحاته:" لا يد وأن يدفع جوميز مدرب الزمالك بكل لاعب في مركزه الأساسي خلال مباراة الاياب أمام الشرطة الكيني، كونها البروفة الأخيرة قبل لقاء الأهلي في السوبر الأفريقي".

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • عاجل.. 30 ألف مشجع لمباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني
  • مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مدرب الشرطة: مباراة الغد أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد بشكل نهائي
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • ما سبب إلغاء مباراة نصف نهائي كأس عدن واندلاع اشتباكات بين جماهير الوحدة والشعلة في ملعب الحبيشي؟
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟