صعدة – سبأ :
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اليوم اجتماعاً برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض لمناقشة إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى .

وفي الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكلاء ومستشارو المحافظة أكد المحافظ ضرورة المواكبة الفاعلة والمساندة لإنجاح الحملة الرسمية والمجتمعية الوطنية لنصرة الأقصى في كل المجالات .

وبارك المحافظ العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت عمق كيان العدو الصهيوني ..مشيدا بالموقف الثابت والشجاع لقائد الثورة في اتخاذه خيار الرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني استجابة لمطالب الشعب اليمني .

وأشار إلى أهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم في نصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية في كل المجالات .

وأكد المجتمعون حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بكل الوسائل الممكنة.. محملين أمريكا مسؤولية الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأيدوا قرار وزارة الصناعة والتجارة حظر المنتجات الصهيونية والأمريكية وشطب العلامات التجارية والوكالات التي تدعم العدو الإسرائيلي والأمريكي.

وأقر المجتمعون تشكيل لجان في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والتربوية والتعبوية للعمل على مواكبة طموحات المجتمع في إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

كما أقروا تنفيذ حملات تعبئة عامة في مختلف وسائل الإعلام والجهات ذات العلاقة لفضح وحشية العدو الصهيوني والأمريكي وتوضيح الدور المتميز للشعب اليمني وقيادته في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني.

وكان الاجتماع قد استعرض تقرير إنجازات مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والصعوبات التي تواجه سير عمله، والآليات المتخذة بشأن تطبيق قرار وزارة التجارة والصناعة المتعلق بحظر المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الوطنیة لنصرة الأقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني

الثورة نت/..

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس إن العملية الفدائية البطولية التي نفّذها الشهيد أحمد سعيد العقبي، ظهر اليوم الأحد، في مدينة بئر السبع، جنوب فلسطين المحتلة، هي امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ، ورد متوقعٌ على جرائمه.

وأكدت حماس في بيانٍ أن العدو سيتلقى المزيد من الردود طالما تواصلت جرائمه وعدوانه على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس.

وأضافت الحركة أن عمليات المقاومة واستهداف الاحتلال في أكثر من مكان ضمن معركة طوفان الأقصى التي نعيش في ظلال ذكراها السنوية الأولى، تثبت قدرة المقاومة على الإثخان في هذا العدو.

وباركت حماس العملية البطولية، التي جاءت دفاعًا عن الشعب والأرض والمقدسات، وتصديًا لغطرسة المحتل الممعن في حرب الإبادة ضد الشعب في غزة.

ودعت الحركة، الجماهير وثوار الشعب الفلسطيني لتصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني الذي لا يفهم إلا لغة القوة، حتى دحره عن الأرض والمقدسات، وتحقيق آمال الشعب في التحرير وتقرير المصير.

مقالات مشابهة

  • صعدة تشهد 26 مسيرة جماهيرية احتفالاً بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • نساء مناخة بصنعاء: نؤكد تضامننا مع الشعب الفلسطيني واللبناني ضد العدوان الصهيوني
  • خروج 26 مسيرة في صعدة إحياءً للذكرى السنوية الأولى لـطوفان الأقصى
  • 26 مسيرة حاشدة في صعدة إحياءً للذكرى السنوية الأولى لانطلاق معركة طوفان الأقصى
  • خروج 26 مسيرة في صعدة إحياءً للذكرى السنوية الأولى لانطلاق معركة “طوفان الأقصى”
  • أبو عبيدة يشيد بالدور اليمني المناصر لغزة ويدعو إلى أكبر حملة دولية لإسناد الشعب الفلسطيني
  • صعدة تحيي طوفان الأقصى في 26 ساحة
  • حماس: عملية بئر السبع امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ورد متوقعٌ على جرائمه
  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • السيد عبدالملك الحوثي: أمريكا شريك أساسي في جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني