قال الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، إن برنامج مشواري لتنمية المهارات الحياتية يأتي في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، لتنمية مهارات النشء ومساعدتهم لاكتشاف مواهبهم، والوقوف على مناطق القوة والضعف لدى النشء، وكيفية معرفة أنماط الشخصيات لإيجاد أفضل الأساليب الناجحة في التفاعل مع المجتمع، بما يحقق بناء جيل جديد قادر على تحمل المسئولية، وطموحات بناء الجمهورية الجديدة.

 

واستقبل مركز شباب بندف التابع لإدارة شباب منيا القمح غرب،  فعاليات برنامج مشواري لتنمية المهارات الحياتية، ضمن معسكرات برنامج مشواري بمحافظة الشرقية، والذي أستمر لمدة ثلاثة أيام، والذي ينفذ من خلال الادارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، وذلك في إطار التعاون مع منظمة اليونيسيف برعاية رئاسة مجلس الوزراء. 

يشار إلى أن معسكرات برنامج مشواري للنشء، مستمرة حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري، بتنفيذ عدد 35 معسكر، والذي يستهدف 120 مشارك من النشء بالمعسكر الواحد للفئة العمرية من 10 وحتى 14 سنة.

وتتضمن محاور البرنامج  التدريبي على  مجموعة من المهارات الحياتية: معرفة الذات ومهارات التواصل ومهارات العرض والتقديم ومهاراه ادارة الوقت، من خلال سفراء برنامج مشواري بمحافظة الشرقية المعتمدين من وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف.

  وتنفذ معسكرات البرنامج التدريبي "مشواري" تحت إشراف الدكتور أيمن عبد المقصود وكيل المديرية للشباب، وجيهان رشوان مدير الإدارة العامو لتدريب الشباب، والدكتور أحمد حماد مدير عام الإدارة العامة للشباب، و الدكتور أيمن حمدي منسق البرنامج بالشرقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة شباب الشرقية برنامج مشوارى بمحافظة الشرقیة الشباب والریاضة برنامج مشواری

إقرأ أيضاً:

النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشباب والرياضة  بدورالانعقاد الاخير من الفصل التشريعى الثانى بمجلس النواب عن فوز النائب محمود حسين  بمقعد رئيس اللجنة، كما فاز كل من  سامرالتلاوي ومحمد حبيب  بمنصب وكيلين للجنة، وفاز بمقعد أمين السر النائب نشات عباس.

 

مقالات مشابهة

  • «الرياضة والبيئة» تنفذان المبادرة القومية للتوعية البيئية بمراكز الشباب تحت شعار youth saving Earth
  • وزارتا الرياضة والبيئة تنفذان المبادرة القومية للتوعية البيئية بمراكز الشباب
  • ورش ثقافية متنوعة في برنامج إثراء بمحافظة شمال الباطنة
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»