الثورة نت/

أفادت مصادر إعلامية فلسطينية فجر اليوم الأربعاء، بأنه يجري حاليا قتال شرس واشتباكات عنيفة في عدة محاور بين مقاتلين فلسطينيين وجيش العدو الصهيوني في قطاع غزة وسط ارتفاع في حدة القصف الصهيوني.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن شهود عيان من غزة، القول: إن “المقاومة الفلسطينية استهدفت تحشدات جنود العدو شمال غرب غزة بقذائف الياسين وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة”.

وقالت مصادر صحفية: “تمكن مجاهدون من كتائب القسام من قتل ثمانية جنود صهاينة خلال اشتباكات مع القوات المتوغلة في غزة”.

وأضاف الشهود: إن البوارج الحربية الصهيونية تقوم باستهداف شاطئ مخيم الشاطئ بشكل عشوائي وتفتح نيران رشاشاتها باتجاه منازل المواطنين.

وكان قائد ميداني في “سرايا القدس” شمال غزة قد صرح في وقت سابق بالقول: “نتحدى قادة العدو أن يفصحوا عن خسائرهم في الاشتباكات التي خاضتها المقاومة اليوم في أكثر من محور بشمال غزة ولو أفصح قادة العدو عن خسائرهم البشرية خلال اليوم ستسقط الحكومة فورا”.

وبحسب مصادر محلية ، فإن اشتباكات عنيفة مستمرة بين المقاومة وجيش العدو شمال غرب مدينة غزة، تخللها إطلاق قذيفتين مضادتين للدروع تجاه آليتين صهيونيتين.

كما أفادت مصادر صحفية، بأن مقاتلي المقاومة الفلسطينية استدرجوا جنود صهاينة بعدد كبير إلى داخل أحد المباني، وقاموا بنسفه مؤكدين أنهم وقعوا ما بين قتيل وجريح.

وبحسب شهود عيان، تنفذ القوات الصهيونية توغلا بريا بمحيط أبراج الندى وأبراج العودة شمال غزة، كما تدور هناك اشتباكات عنيفة جدا بالتزامن مع سماع صوت انفجارات متتالية في المكان.

وقالت صحيفة “حدشوت يسرائيل” الصهيونية: إن حدثا أمنيا خطيرا جديدا وقعت به قوات الجيش الصهيوني في غزة، والرقابة العسكرية تفرض حظر نشر حول تفاصيله.

وأفادت مصادر صحفية فلسطينية، بوقوع اشتبكات عنيفة بين مقاتلو الفصائل الفلسطينية والقوات الصهيونية على الحدود الشرقية بمنطقة أم المهد وحي الفراحين في خانيونس جنوب قطاع غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: اشتباکات عنیفة

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس

الثورة نت/
أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، أنها تمكنت من نصب كمين لجنود العدو الصهيوني شرق خان يونس اوقعتهم بين قتيل وجريح .
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، قالت “كتائب القسام”، في بيان لها، “خلال كمين مركب، تمكن مجاهدو القسام من تدمير ناقلتي جند صهيونيتين واستهداف دبابة “ميركفاه” وجرافتين عسكريتين من نوع “D9” بالعبوات وقذائف “الياسين 105″ وأوقعوا طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع”.

وأكدت “كتائب القسام”، أن المجاهدين رصدوا هبوط الطيران المروحي للإخلاء.
وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية عملياتها البطولية ضد قوات العدو المتوغلة في مختلف مناطق قطاع غزة، مكبدة العدو خسائر في العتاد والأرواح.

مقالات مشابهة

  • لليوم الـ 362.. المقاومة تواصل عملياتها في محاور القتال في قطاع غزة
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • اشتباكات بين مقاتلي حزب الله وقوات الاحتلال المتسللة للجنوب (فيديو)
  • المقاومة اللبنانية: مقاتلونا يخوضون اشتباكات مع جنود العدو الإسرائيلي المتسللين إلى بلدة مارون الراس من الجهة الشرقية موقعين في صفوفهم إصابات عدة وما زالت الاشتباكات مستمرة
  • المقاومة اللبنانية توجه ضربات مسددة للعدو الصهيوني وجيش الاحتلال يعترف بسقوط 20 من عناصره
  • إصابة عدد من جنود العدو برصاص المقاومة الفلسطينية بمخيم بلاطة
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعترف بإصابة 4 جنود إسرائيليين بينهم إصابات خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في نابلس
  • يوم دامٍ لقوات الاحتلال.. مقتل وإصابة جنود في كمائن وعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة توقع قوة صهيونية في كمين محكم جنوبي غزة