صنعاء – سبأ :
بارك الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن عمليات القـوات المسلحة اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته والتي استهدفت عمق الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعا الاتحاد، في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، دول محور المقاومة والأحرار العرب والمسلمين إلى توسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات وتصاعدها في حال استمر العدوان الأمريكي الصهيوني في ارتكاب المزيد من المجازر بحق الشعب الفلسطيني وعدم احترامهم للمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وحث البيان كافة أبناء الشعب اليمني ومكوناته السياسية وقواه الحيّة إلى وحدة الصف إلى جانب قائد الثورة رجل الجهاد والمبادئ والقول والفعل والمواقف الشجاعة ، داعيا حكام الأنظمة العربية إلى القيام بمسؤولياتها الدينية والأخلاقية والتاريخية تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وما يتعرّض له من حرب إبادة من قبل العصابات الصهيونية.

وأكد الإتحاد التزامه بالموجهات والمؤشرات والمحددات العامة التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، مثمنين المواقف الصادقة لقائد الثورة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين عبروا عنها في مسيرات مليونية شهدتها العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية.

كما دعا الاتحاد العام الدول العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني لطرد السفراء وإلغاء إتفاقيات التطبيع كونه تطبيع سياسي ولا يمثل مصلحة وإرادة شعوبهم .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثي، يوم الإثنين، عن نجاح دفاعتها الجوية بإسقاط طائرة أمريكية من نوع MQ_9، وذلك أثناءَ تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة صعدة. 

وقالت القواتِ المسلحةِ اليمنية، في بلاغ عسكري، إن "هذه الطائرة هي الحادية عشرة من هذا النوعِ التي تنجحُ دفاعاتنا الجوية في إسقاطِها خلالَ هذه المعركة".

وأكد القوات المسلحة اليمنية، أن "هذا العدوان الإجرامي لن يثني الشعب اليمني، ومن خلال قواته المسلحة عن تأدية الواجب الديني والإنساني والأخلاقي والأخلاقي تجاه الشعبينِ الفلسطيني واللبناني"، مشددة على أن "هذه الجريمة سيتم الرد عليها بتصعيد العمليات العسكرية ضد هذا العدو المجرم خلال الفترة المقبلة".

في وقت سابق، شن العدو الإسرائيلي وبدعم أمريكي 17 غارة على عدة منشآت مدنية في محافظة الحديدة، منها الميناء ومحطة الكهرباء ما أدى إلى استشهاد 5 مواطنين وإصابة 57 كحصيلةٍ نهائية.

مقالات مشابهة

  • الضالع.. ندوة عن دور الجيش والمقاومة في الثورة اليمنية وحماية مكتسباتها في الماضي والحاضر
  • القوات المسلحة في اليمن تنفذ ثلاث عمليات عسكرية
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (إنفوجرافيك)
  • ترقبوا.. بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية بعد قليل
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني
  • ندوة فكرية في صنعاء تسلط الضوء على إنجازات وتحديات ثورة 21 سبتمبر