يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بإياب الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة ذهابًا بهدف دون رد.

سيناريوهات تأهل الأهلي إلى نهائي الدوري الأفريقي

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع لاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل تحفيزهم ومنحهم بعض التعليمات قبل المباراة المرتقبة.

كولر يدفع بالقوة الضاربة.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز في الدوري الأفريقي نزلها بالتردد.. 5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي

ويملك المارد الأحمر أكثر من فرصة لتحقيق التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة التي تقام لأول مرة، حيث يدخل المباراة ولديه 3 سيناريوهات من أجل تحقيق التأهل وهي كالآتي:

تحقيق الفوز أمام صن داونز، بهدف نظيف لمعادلة نتيجة الذهاب في بريتوريا، ومن ثم الاتجاه إلى ركلات الترجيح والفوز بها من أجل التأهل.

تحقيق الفوز بأي نتيجة شرط أن تكون بفارق أكثر من هدف، أو في حالة استقبال هدفا أو أكثر من صن داونز في القاهرة سيحتاج المارد الأحمر للفوز بفارق هدفين للصعود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر مارسيل كولر صن داونز صن داونز والأهلي الاهلي وصن داونز الدوري الافريقي نهائي الدوري الافريقي صن داونز من أجل

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني فريق الأهلي على هزيمة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، مساء الجمعة، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "من يعمل في مجال الرياضة يدرك أن الكرة فوز وخسارة.. كانت لنا الأفضلية طوال المباراة حتى آخر 15 دقيقة.. في الأخير خسرنا بركلات الترجيح".

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي: "عدنا من الإجازة وعملنا قبل 3 أسابيع، وافتقدنا الدوليين 15 يوما، وغيابهم أثر في طريقة اللعب الجماعي في لقاء اليوم".

وواصل مارسيل كولر: "لابد أن نعمل أكثر.. لست سعيد بحركة اللاعبين هنالك بطء كبير وسنعمل على أخطائنا وتصحيحها".

وأكم: "ليس من اهتماماتي تقييم مستوى فريق الزمالك.. أتحدث عن فريقي فقط قدمنا مستوى كبير وحاولنا تسجيل أكثر من هدف ولكن الخصم استغل المساحات في الدفاع وأدرك التعادل وفاز بالترجيح".

وحصدنادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بتغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • عمر فرج: سعيد بأنني ساهمت في هدف السوبر الإفريقي أمام الأهلي.. وكنت منبهرًا بجماهير الزمالك
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة"
  • محمد عواد: الزمالك حقق فوزًا مستحقًا أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • عاجل.. وسام أبو علي يحرز هدف تقدم الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي