شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على جانب الطريق بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها نتج عنه إصابة سائق السيارة باشتباه كسر بعظام الوجه، وكدمات متفرقة بالجسم وعامل كان برفقته باشتباه كسر بعظام الجمجمة وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بتلقي مركز شرطة جهينة بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ومصابين بالطريق الصحراوي الغربي / دائرة المركز.


 

انتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ميكروباص قيادة "أحمد . س . ث" 33 سنة سائق ويقيم دائرة محافظة أسيوط بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لإنحرافها وإنقلابها على جانب الطريق.

 

نتج عن الحادث إصابة كل من:- قائد السيارة باشتباه كسر بعظام الوجه وكدمات متفرقه بالجسم ومرافقه "محيي . ل . ف . ق" 28 سنة عامل ومقيم بذات العنوان باشتباه كسر بعظام الجمجمة وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي .


 

وبسؤال المصابين بمضمون قررا ما سبق ونفيا الشبهه الجنائية.


 

تم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة سوهاج إصابة سائق وعامل حادث انقلاب سيارة الطريق الصحراوى الغربى كسر بعظام الجمجمة

إقرأ أيضاً:

خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ١٠ أشخاص أصيبوا في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي بمحيط محافظة الجيزة.

واستمعت جهات التحقيق إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وأمرت بالتحفظ على سائقي السيارتين لمعرفة ملابسات الحادث، وإجراء الكشف الطبي على السائق المتسبب في الحادث إذا ما كان متعاطي للمخدرات من عدمه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

ملاكي صدم ميكروباص 
البدايه بإخطار تلقته الإدارة العامة لمرور الجيزة، ومن غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري عبارة عن تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي، ووقع مصابين.

وانتقلت على الفور قوة من الخدمات الأمنية والمرورية وبصحبتهم سيارة إسعاف، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص، أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد  سائق السيارة الميكروباص، مما أدى إلى اصطدام بسيارة ملاكى أعلى الطريق، وتسبب الحادث في إصابة 10 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج