شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، الأربعاء، تسليم شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لبرنامج اللغة الإنجليزية بكلية الآداب، للدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب، ووكلاء الكلية، وأعضاء هيئة تدريس قسم اللغة الإنجليزية، معرباً عن بالغ سعادته عن حصول برنامج اللغة الإنجليزية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مقدماً التهنئة لكلية الآداب وجميع القائمين عليها.

تكليف الدكتورة صباح أبو الفتوح عميداً لـ تمريض كفر الشيخ وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ يسلم جوائز الفائزين بالمسابقات المركزية.. صور

قال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة تواصل تحقيق الإنجازات والنجاحات المتميزة، من خلال حصول كلياتها على الاعتماد الأكاديمي في سبيل تحقيق التميز والتطوير المستمر بما يضمن تحقيق الرقي والتقدم للجامعة، مؤكدا حرص الجامعة الدائم على تطوير برامجها التعليمية لتأهيل خريجها وتطوير مهاراتهم وقدراتهم لمواجهة متطلبات سوق العمل المحلى والإقليمي والدولي.

 

وأشار إلى أن الجامعة تعمل وفقا لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع برامجها للاعتماد الدولي من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، موجهاً الشكر لكلية الآداب، ومركز ضمان الجودة بالجامعة لجهودهم المتواصلة لتأهيل برامج كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

 

وأشار الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إلى أن حصول برنامج اللغة الإنجليزية بكلية الآداب على الاعتماد يأتي في ضوء تطبيق الكلية للخطة الاستراتيجية لجامعة كفر الشيخ، وأعمال التطوير ورفع كفاءة القدرات المادية والبشرية التي تشهدها الكلية، موجها الشكر لوحدة ضمان الجودة بالكلية لتوفير الاحتياجات اللازمة للبرامج للتأهيل للاعتماد.

 

من جانبه، هنأ الدكتور وليد البحيري، عميد كلية الآداب، جميع منسوبي الكلية من وكلاء الكلية، ومدير وحدة ضمان الجودة، وفريق العمل، ورؤساء الأقسام العلمية، ومنسقي البرامج التي تم اعتمادها، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وجميع العاملين بالجهاز الإداري بالكلية، والطلاب.

IMG-20231101-WA0082 IMG-20231101-WA0079 IMG-20231101-WA0084 IMG-20231101-WA0081 IMG-20231101-WA0080 IMG-20231101-WA0083

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد الهيئة القومية لضمان الجودة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم الجودة والاعتماد الدكتور عبد الرازق دسوقي الشباب والرياضة اللغة الإنجليزية جامعة كفر الشيخ جودة التعليم والاعتماد جوائز الفائزين اللغة الإنجلیزیة على الاعتماد کفر الشیخ IMG 20231101

إقرأ أيضاً:

فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة

أعلنت جامعة كفر الشيخ، فتح باب التحويلات الداخلية داخل كليات الجامعة الغير مناظرة، للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة 2024، شريطة حصول الطالب أو الطالبة على الحد الأدنى للكلية المحولين إليها، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة.

الأوراق المطلوبة الخاصة بالتحويلات الداخلية

ووفقًا لبيان صادر عن الجامعة، فإنّ الأوراق المطلوبة الخاصة بالتحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ، كالتالي:

1- بيان ترشيح من الكلية المرشح إليها.

2- صورة استمارة الثانوية العامة.

3- صورة من بطاقة الترشيح.

وأوضحت جامعة كفر الشيخ، أنّ التحويلات تتم في إطار النسبة التي تُحددها مجالس الكليات، وفي ضوء إمكانياتها بالنسبة لأعداد الطلاب المحولين إليها، والشروط الداخلية للكليات المعتمدة من مجلس الجامعة.

معلومات عن جامعة كفر الشيخ

يذكر أنّ جامعة كفر الشيخ أُنشئت بالقرار الجمهوري رقم 129 في التاسع عشر من أبريل لسنة 2006، بعد أنّ انفصلت عن جامعة طنطا، وتضم 21 كلية ومعهدًا.

مقالات مشابهة

  • وظائف بكلية علوم المصايد والبحار جامعة جنوب الوادي.. الشروط والمستندات
  • بدء الدراسة ببرنامجي «الترجمة التخصصية» بـ«آداب المنوفية»
  • كورسات في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية لذوي الهمم.. اعرف المواعيد
  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • رئيس جامعة القاهرة يلتقى وفدا من دار النشر التعليمية للشعب الصينى
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • محافظ البحيرة: بدء الدراسة بكلية طب جامعة دمنهور العام المقبل
  • الإعلان عن فتح باب التقديم لمنحة مؤسسة توكل كرمان لدبلوم اللغة الإنجليزية
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر