الثورة نت/
أعلنت وزارة الخارجية في بوليفيا، أن الحكومة قررت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع كيان العدو الصهيوني متهمة إياه بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في هجماته على قطاع غزة.

وأفادت تقارير إعلامية محلية الليلة، بأنه سبق أن قطعت بوليفيا علاقاتها الدبلوماسية مع هذا الكيان المحتل عام 2009 احتجاجا على هجماته على قطاع غزة، وفي عام 2020 أعادت حكومة رئيسة البلاد جنين أنييس العلاقات.

ورحبت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بهذه الخطوة وقالت في بيان لها: نثمّن عالياً الموقف الشجاع لحكومة بوليفيا والتي قرّرت قطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني المحتل في ضوء عدوانه الفاشي وجرائمه ومجازره البشعة بحق شعبنا في قطاع غزة”.

وجددت الحركة دعوتها للدول العربية والإسلامية المطبّعة بقطع كل علاقاتها مع هذا الكيان المارق، انتصاراً لقيم الإنسانية، ورفضاً لما يقترفه هذا الكيان المجرم بحق الأطفال والمدنيين العزّل.

ويستمر العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة في يومه ال26، وقد ارتكبت فيه آلة الحرب الصهيونية أبشع الجرائم بحق المدنيين، وتواصل إغلاق معابر القطاع وتمنع إدخال الغذاء والأدوية والوقود.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدبلوماسیة مع قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة اليوم، تجديد حبس متهم بقتل عشيقته لتعدد علاقاتها بالخليفة، ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات.


تبين من مناظرة نيابة  حوادث جنوب القاهرة الكلية للجثة، انها لفتاة ،  ملقاه  على ظهرها بدون ملابس ومتوفاة بعدة جروح وكدمات بسائر جسدها.


أمرت النيابة بنقلها إلي مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليها، ولبيان سبب الوفاة ووقت وكيفية حدوثها،  وعرض المتهم علي الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المخدرات، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وندب الأدلة الجنائية لفحص مسرح الجريمة.  

بإجراء التحريات  تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مسجل خطر" له معلومات جنائية، كان علي  علاقة غير شرعية مع المجني عليها،  وكانت دائمة التردد عليه في الشقة محل الواقعة، وعلم  المتهم أن  المجني عليها لديها علاقات غير شرعية أخرى  مع آخرين، فقرر الانتقام منها وضربها بعصابة خشبية، وتمكن رجال الأمن من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الخليفة بلاغًا بالعثور على جثة فتاة عشرينية مقتولة، داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

مقالات مشابهة

  • هزات متواصلة للاقتصاد الصهيوني.. العمليات النوعية لليمن تؤلم الإسرائيليين
  • لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة
  • مرصد الأزهر: الكيان الصهيوني شاذ دخيل على الشرق الأوسط غرسته أيادٍ غربية
  • حماس: تعاملنا بإيجابية مع المداولات الجارية بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الصهيونية على غزة
  • الاحتلال الصهيوني يتمادى في استهداف المستشفيات بغزة:شهداء وجرحى ومعتقلون في جرائم للكيان الصهيوني بالقطاع والضفة
  • أمريكا تنفي علاقتها بمحاولة الانقلاب في بوليفيا
  • العدو الصهيوني يدمر مسجد “ابن عثمان” ثاني أكبر المساجد التاريخية بغزة
  • شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية