#سواليف

نظمت #نقابة_الصحفيين الاردنيين امام مقرها اليوم #وقفة #تضامنية نصرة للاهل والاشقاء في #غزة و #فلسطين وتنديداً بالانتهاكات و #الاعتداءات التي يرتكبها #الاحتلال بحق الاشقاء في غزة.

وأكد أعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين الأردنيين عن تضامنهم التام مع الأهل في قطاع غزة، وكل فلسطين ومع زملائهم الصحفيين في مواجهتهم لحرب الإبادة والمسعورة التي يشنها عليهم جيش الاحتلال الصهيوني.

واستنكر المشاركون في الوقفة ما تعرض له الصحفيون وعائلاتهم من اعتداءات ظالمة أفضت إلى استشهاد العشرات إثناء تغطيتهم للمجازر الصهيونية التي ارتكبها الاحتلال في غزة وقطاعها .

مقالات ذات صلة ضبط صاحب اسبقيات حطم واجهات زجاجية لمطعمين في عمان 2023/11/01

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نقابة الصحفيين وقفة تضامنية غزة فلسطين الاعتداءات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

حماس تبارك الرد الإيراني الصاروخي على جرائم العدو المتواصلة في لبنان وفلسطين

الثورة نت/..

باركت حركة المقاومة الإسلامية حماس عمليات إطلاق الصواريخ الإيرانية والتي جاءت رداً على العدوان الصهيوني ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وقالت الحركة في بيان لها: نبارك عملية إطلاق الصواريخ البطولية التي ينفّذها حرس الثورة الإسلامية في إيران، على مناطق واسعة من أراضينا المحتلة، رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعوب المنطقة، وانتقاماً لدماء شهداء أمتنا الأبطال؛ الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، والشهيد سماحة السيّد حسن نصر الله، والشهيد اللواء عبَّاس نيلفوروشان.

وأكدت الحركة أنَّ هذا الرَّد الإيراني المشرّف هو رسالة قويّة للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية، على طريق ردعهم وكبح جماح إرهابهم، فقد تجاوزت جرائمهم وغطرستهم وانتهاكاتهم للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية كلّ الحدود.

وجاء أيضا في بيان الحركة: نسجّل اعتزازنا بالإخوة في الجمهورية الإسلامية في إيران، وتقديرنا لوقوفهم في وجه الغطرسة الصهيونية المنفلتة، وانحيازهم إلى قيم العدالة ومظلومية شعبنا الفلسطيني، والشعب اللبناني ومصالح الأمَّة العليا المتمثّلة بإنهاء الاحتلال وردع العدو الصهيوني الفاشي.

ودعت حماس كافة الدول والشعوب والأحزاب وكل قوى أمّتنا العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً، والتصدّي للجرائم الصهيونية والمشروع الصهيوني العدواني التوسعي، الذي يستهدف الجميع، والعمل بكافة السبل لتحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال الفاشي.

مقالات مشابهة

  • المغرب.. وقفة أمام البرلمان للتضامن مع لبنان وغزة ضد عدوان "إسرائيل"
  • رفضا لصمتها تجاه لبنان وفلسطين.. احتجاج أمام مقر الجامعة العربية بتونس
  • احتجاج أمام مقر جامعة الدول العربية بتونس على خلفية صمتها تجاه لبنان وفلسطين
  • تعز .. وقفات تضامنية مع فلسطين ولبنان وتبارك عمليات محور المقاومة
  • موظفو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مظاهرة في شيكاغو ضد العدوان على لبنان وفلسطين
  • تظاهرة أمام القنصلية الإسرائيلية في شيكاغو ضد العدوان على لبنان وفلسطين
  • حماس تبارك الرد الإيراني الصاروخي على جرائم العدو المتواصلة في لبنان وفلسطين
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • سوريا تطالب الأمم المتحدة بوضع حد للعدوان الإسرائيلي على البلاد وفلسطين ولبنان